أبيدجان: بالفيديو: رجل الأعمال السيد عبدالحسين بيضون الأول في معرض صالون السيارات في الكوت ديفوار.

933

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

above post content 700×90

 

أبيدجان: بالفيديو:
رجل الأعمال السيد عبدالحسين بيضون الأول في معرض صالون السيارات في الكوت ديفوار.
المثابرة والدقة والمسؤولية في العمل تفرض النجاح المستمر في أي عمل ما، هكذا تعودنا على نجاح مستمر لرجل الأعمال المعروف السيد عبدالحسين بيضون وكان من نجاحاته في شركاته الخاصة للسيارات المستوردة الجديدة والتي قدرت في عام ٢٠١٩…. 13627سيارة ،
في معرض صالون السيارات الذي أقيم في العاصمة أبيدجان قرب المطار الدولي وحضره معالي وزير النقل الإيفواري ومعالي وزير الإقتصاد الإيفواري وسفراء ودبلوماسيين ومسؤولين وفعاليات اقتصادية واجتماعية من كل الجنسيات المختلفة التي تقطن في العاصمة أبيدجان.
أفتتح المعرض وزير النقل آمادو كوني ووزير الإقتصاد سليمان دياراسوبا والسيد عبد الحسين بيضون في حضور حاشد ضم عدد كبير من جميع الجاليات العربية والأجنبية …..
وخلال الحفل القى كلمة السيد بيضون شكر فيها اصحاب المعالي الوزراء لحضورهم واصحاب السعادة السفراء والدبلوماسيين وكل الحضور وتحدث فيها عن أهمية المعرض وعن عدد استيراد السيارات الجديدة الى الكوت ديفوار . كما كان كلمة لمعالي وزير النقل آمادو كوني والذي شكر بدوره رجل الأعمال السيد بيضون وحث على أهمية الإكتراث في هذا المجال من قبل السيد بيضون وحتما هذا الإهتمام سيثمر نجاحا مرموقا وملفتا للنظر وبعدها جالوا في معرض صالون السيارات لزيارة جميع الشركات المساهمة والمشاركة في هذا المعرض….
عدسة صوت لبنان الإغترابي جالت في المعرض والتقطت بعض الصور التذكارية.

شاهدوا الغيديو👇

 

 

Français