كلاس استقبل منظمات دولية ووفد من الوزارة سلم دعوات لحفل افتتاح “بيروت عاصمة للشباب العربي 2023”

استقبل وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلاس ، وفدا من المنظمات الدولية (UNFPA) و(UNICEF) و(UNESCO) في لقاء حضره رئيس مصلحة الشباب في الوزارة جوزف سعدالله ومستشارة الوزير الدكتورة ميرنا صبرا.

وهدفت الزيارة الى وضع اطار للتعاون بين الوزارات والمنظمات الدولية لتحقيق مشاريع على مختلف الصعد الصحية والاجتماعية والبيئية والرياضية وغيرها. وضم الوفد مديرة مكتب (UNFPA) اسمى قرداحي و مدير قسم الشباب في (UNICEF) جورجيا فاريسكو يرافقها عبير ابو زكي، ومنسق برنامج التعليم الوطني في (UNESCO) عاصم ابي علي .

من جهة ثانية، زار مدير فعاليات “بيروت عاصمةٌ للشباب العربي 2023” رئيس دائرة العلاقات العامة في وزارة الشباب والرياضة الزميل حسن شرارة وأمين سر اللجنة المنظمة مدير مكتب الوزير حسين عمر، القائم بالأعمال في سفارة جمهورية العراق في لبنان أمين النصراوي.

وسلم شرارة وعمر الى النصراوي الدعوة الرسمية لحضور حفل افتتاح فعاليات “بيروت عاصمةٌ للشباب العربي”، الموجهة من الوزير كلاس الى نظيره العراقي الدكتور أحمد محمد المبرقع، نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب رئيس اللجنة الفنية الرياضية المعاونة للمجلس.

كما زار شرارة وعمر سفارة جمهورية مصر العربية، والتقيا القائم بالأعمال هاني خضر وسلماه دعوة مماثلة موجهة الى رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي.

Exit mobile version