النقابات الزراعية ونقابة مربي الابقار والمواشي جنوبا استنكرا قتل راعيين من الوزاني وطالبا بوقف الابادة الجماعية في غزة

إستنكر تجمع النقابات الزراعية ونقابة مربي الابقار والمواشي في الجنوب، في بيان، “ما قامت به عصابات الهاغانا في جيش العدو الاسرائيلي من اعتداء غاشم على مواطني الجنوب والذي ادى الى استشهاد الراعيين ربيع الاحمد وامجد المحمد من بلدة الوزاني اللذين تم اطلاق النار عليهما من آلة الحرب الإسرائيلية المتوحشة وادى الى استشهادهما”.

ودانا بشدة “العدوان البربري الاسرائيلي بحق اهلنا في غزة والذى حصد الى الان عشرات الاف الشهداء والجرحى من المواطنين العزل على مرأى ومسمع العالم، وبغطاءٍ كامل من اميركا والغرب الذي يدعي الانسانية والتحضر”، واكدا انهما “كنقابيي محور المقاومة لن نتخلى عن فلسطين على كامل تراب الوطن وعاصمتها القدس وان إسرائيل كيان مغتصب للارض ومجرم وغير شرعي”.

واذ طالبا بـ”وقف حرب الابادة على غزة واهلها من قبل الالة العسكرية الإسرائيلية المجرمة فوراً”، دعوا “مؤسسات المجتمع الدولي إلى ملاحقة إسرائيل على جرائمها المقترفة بحق الشعب الفلسطيني منذ العام ١٩٤٨و ما قبل”. كما دعوا “المنظمات النقابية والهيئات المدنية العربية والدولية إلى تقديم كل وسائل الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني واهلنا في غزة بوجه آلة الغطرسة الصهيونية”.

Exit mobile version