هل سيخوض حسين فنيش السباق الرمضاني هذا العام ؟!

بعدما برز اسمه بالآونة الاخيرة وحقق نجاحات أوصلته لقلوب المشاهدين ، يستعد الممثل الشاب حسين فنيش لخوض السباق الرمضاني هذا العام بمسلسلين وهم “موجة غضب ٢ “الذي لاقى تفاعلا كبيرًا من الجماهير في جزئه الأول ، ومسلسل رصيف الغرباء .

تدور احداث “موجة غضب ” في قالب اجتماعي تشويقي ، وهو من انتاج واخراج ايلي سمير المعلوف وقصة، سيناريو، حوار زينة عبدالرزاق كما يضم العمل مجموعة من الممثلين اللبنانيين منهم فادي ابراهيم ، علي منيمنة ، جو صادر ، جوي الهاني ، هند خضرا ، طوني مهنا ، وغيرهم .

اما ” رصيف الغرباء ” فهو مسلسل اجتماعي رومنسي تشمل احداثه قصص عن الحب والخيانة وحالات الفقر والثراء ، الحق والباطل والخداع ، في صراع العائلات على السلطة. وهو مؤلف من ١٠٠ حلقة يعرض حاليًا على قناة ال ” lbci “ وسيستكمل عرضه خلال الشهر الفضيل .
العمل من كتابة طوني شمعون ، انتاج واخراج إيلي معلوف ويضم نخبة من نجوم الدراما اللبنانية منهم كارمن لبس ، فادي إبراهيم ، عمار شلق ، رهف عبدالله ، اليسار حاموش ، علي منيمنة و بيار شمعون.

حسن فنيش ممثل برز موهبته وبصمته الخاصة المميزة بالرغم من شراسة المنافسة بين الممثلين الشباب ، فهو يرسم لمستقبل باهر فيه العديد من النجاحات .

نور علي زريق

Exit mobile version