“هروب ” … بين جيسي عبدو وباسم مغنية شرارة أبهرت العالم العربي

نور علي زريق – اكتسبت الاعمال التي عرضت على المنصات شعبية كبيرة ، فبعض الاعمال يستمتع الجمهور حال عرضها والأخرى تخلّد في الذاكرة وان مضى على مدة عرضها الدهر ، فإن المنتج جمال سنان فجّر قنبلة فنية من خلال مسلسل هروب الذي عرض على منصة شاهد. العمل من انتاج شركة إيغل فيلمز، اخراج محمد جمعة و للمؤلفة د. حنين عمر، كما ضم العمل عدداً من نجوم لبنان والخليج.

ان شمس النهار تختبئ عند الغروب لتفسح مجال للقمر لكي يضيئ عتمتة الليل الموحشة، فماذا لو اجتمع النورين معاً ، تتفجر شرارة تنير الأرض على مدار عدة أعوام، وهذا ما حصل عندما اجتمع النجم باسم مغنية و النجمة جيسي عبدو بمسلسل هروب .

ادى باسم شخصية ” هشام” محقق لإحدى الجهات الأمنية يطارد شجون الهاجري ” ميرا ” و كل المتهمين ببراعة حيث مزج الحنية والصلابة بشخصية استثنائية، اتبع مغنية منهج خاص يدرّس اصول المهنة فليس كل من أُطلق عليه اسم فنان يستحقه، فان الفن ليس هواية انما موهبة و مَلَكة تخلق عند الانسان و هذا ما اتبعه مغنية بالإضافة لأدواته الخاصة التي تفوق العالم العربي.

اما جيسي عبدو فقد برعت بتغيير جلدها بين الادوار الكوميدية والتراجيدية، فقلما نجد ممثلة محترفة تستطيع ان تبدّل الوانها و تنتقل من شخصية إلى اخرى من دون ان تمزج واحدة من تلك الهويات التي تقمصتها بروح عمل جديد. لعبت جيسي دور ” سمر” باتقان بحيث اظهرت خفايا الشخصية طمعها و استغلالها لكل من تحب من أجل الوصول إلى غايتها، مما جعل المشاهد يكرهها و يحزن على حالها بثوان معدودات.

مسلسل هروب نقلة نوعية للاعمال المشتركة بنكهة خاصة تبشرنا به شركة إيغل فيلمز بمستوى فني يُرفع له القبعة، اما باسم وجيسي فالنجاح ولقب النجومية يستحقونه بجدارة.

 

 

Exit mobile version