عون اتصل بمدرب فرقة “ميّاس” مهنئاً بالفوز وقرر منحها وسام الاستحقاق اللبناني المذهب … وتهنئات اخرى وزراء ونواب

عون

اجرى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون اتصالاً هاتفياً قبل ظهر اليوم بمدرب فرقة “ميّاس” اللبنانية نديم شرفان، وهنأه على الفوز الذي حققته الفرقة في برنامج الاستعراض العالمي America’s Got Talent Got talentى الفوز الذي حققته في البرنامج الاستعراض العالمي ميركي آموس هوكشتاين، كذلك شمل البحث ايضاً اجتماعات الجمعية العمومية التي اعلنت نتائجه فجر اليوم بتوقيت بيروت، معرباً عن “سعادته بهذا الانجاز العالمي”، وطلب منه نقل تهانيه الى اعضاء الفرقة وسائر العاملين فيها.

وابلغ الرئيس عون شرفان عن قراره منح فرقة “ميّاس” وسام الاستحقاق اللبناني المذهب، “تقديراً لعطاءاتها الفنية ونجاحها”. وشكر شرفان الرئيس عون على مبادرته، واعداً بنقل تحياته وتهانيه الى جميع اعضاء الفرقة.

وكان الرئيس عون هنّأ على صفحته الخاصة على موقع “تويتر” الفرقة وكتب الآتي: ” فوز فرقة “ميّاس” بأهم برامج المواهب العالمية، مدعاة فخر للبنانيين واعتزازهم. هنيئاً لشابات “ميّاس” ومدربهم وسائر مسؤولي هذه الفرقة، وشكراً لجهودكم وابداعكم لانكم زرعتم الامل والضوء في قلوبنا جميعا”.

 

فرنجية: ميّاس مرة جديدة أوصلتم اسم لبنان إلى العالمية

غرد النائب طوني فرنجية عبر حسابه على “تويتر”: “شكراً “ميّاس”، لأنكم مرة جديدة أوصلتم اسم لبنان إلى العالمية وبرهنتم أنه ما زال ينبض جمالاً وفناً وإبداعاً وحياة. ​ هكذا سيبقى لبنان!”

 

الدويهي لمياس: أنتم فخرنا أنتم عزتنا

غرد النائب اسطفان الدويهي عبر حسابه على “تويتر”: “أنتم فخرنا، انتم عزتنا. اثبتم للجميع ان الارادة اقوى من كل شيء وانه ما من مستحيل. نعم في زمن الظلمة واليأس كنتم شمس الامل ورسمتم الفرح في نفوسنا. يا من رفعتم اسم لبنان في ساحات التألق والفن و الابداع الف شكر. مبروك مياس و للمتألقة ابنة زغرتا روكسان فنيانوس”.

 

سليم : سيبقى شعبنا العظيم يدهش العالم بإبداعه

غرد وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الاعمال موريس سليم عبر حسابه على “تويتر” : مبروك ميّاس، مبروك للبنان، سيبقى شعبنا العظيم يدهش العالم بإبداعه وما يختزنه من قدرات يتحدى بها الصعوبات. الحلم ليس بمستحيل”.

 

نصّار مهنئاً فرقة “ميّاس”: فوزها مصدر فخر لجميع اللبنانيين

هنّأ وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال المهندس وليد نصّار عبر حسابه على تويتر:” فرقة “ميّاس” على فوزها بمسابقة America’s Got Talent العالمية :” يثبت لبنان مجدداً للعالم أجمع أنه وطن الابداع والثقافة والجمال، فوز فرقة “مياس” بأدائها المبهر في مسابقة America’s Got Talent، بعد أن تنافست مع أهم المواهب من حول العالم، هو مصدر فخرٍ لجميع اللبنانيين”.

أضاف: “الفوز والنجاح حين نتضامن جميعاً “كرمالك يا لبنان”، مبروك مياس، مبروك للبنان”.

 

عدوان هنأ مياس: أضأتم شعلة الأمل في أيامنا المظلمة

غرد النائب جورج عدوان عبر حسابه على “تويتر”: “إنكم التعبير الحي النابض الحقيقي عن لبنان لبنان الحضارة، لبنان الإبداع، لبنان الثقافة، لبنان الحياة أضأتم شعلة الأمل في أيامنا المظلمة… فألف ألف تحية لكم”.

 

الحاج مهنئا مياس : انكم تعيدون الامل والثقة بلبنان

غرد النائب رازي الحاج عبر حسابه على “تويتر”:

“كل كلام قليل . يبقى الاهم انكم تعيدون الامل والثقة بلبنان شكراً شكراً شكراً”.

 

اسطفان لفريق “ميّاس”: جسدتم حقيقة لبنان واعدتم الفرح الى قلوب ابنائه

غرد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب الياس اسطفان عبر حسابه على “تويتر”: “كالارز ارتفعتم وجسدتم حقيقة لبنان الذي نريد…. أعدتم الفرح الى قلوب اللبنانيين المقيمين الحزينة والمغتربين المشتاقة … ذكّرتموهم بحقيقة هذا الوطن وابداع اهله وتميّزهم وحبهم للحياة التي اعتادوا عليها … فالف شكر ميّاس …نفتخر بكم”.

 

جعجع: ولبناننا ربح… مبروك ‎مياس مبروك لبنان

هنأ رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع فرقة مياس اللبنانية بعد فوزها بلقب America’s Got Talent، ونشر فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث عن “لبناننهم” و”لبناننا”، وعلق عليه بالقول: “ولبناننا ربح… مبروك ‎مياس مبروك لبنان”.

Exit mobile version