Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

المُنتج وسيم صليبي يجمع نيكي ميناج  ومالوما وميريام فارس والفيفا تُعلن  18 نوفمبر موعداً لطرح “Tukoh Taka”.

 

أعلن الإتّحاد الدوليّ لكرة القدم (فيفا FIFA) عن إصدار الأغنية المُنفردة الجديدة “Tukoh Taka” في الثامن عشر من نوفمبر 2022، والتي ستجمع ثلاث نجوم عالميّين من حول العالم – نيكي ميناج Nicki Minaj، مالوما Maluma، وميريام فارس، الذين يُوحّدون ثقافاتهم المُتنوّعة من خلال أغنية جماهيريّة من إنتاج Universal Arabic Music.
أغنية “Tukoh Taka” هي الأغنية الرسميّة لمهرجان فيفا الرسميّ للمُشجّعينFIFA FAN FESTIVAL™ وهي مُدرجة ضمن لائحة الإصدارات الموسيقيّة الرسميّة الخاصّة بكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ ™. وينتظر مشجّعو الفيفا هذا الإصدار بفارغ الصبر، بعد الإعلانات الترويجيّة التي تمّ نشرها طوال الأسبوع الماضي عبر الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعيّ.

تدخل أغنية “Tukoh Taka” تاريخ الموسيقى لكونها “أوّل أغنية خاصّة بكأس العالم تجمع اللغات الإنجليزيّة والإسبانيّة والعربيّة”. وهي أغنية عابرة للقارّات تُترجم تعاوناً مُميّزاً جداً بين كلّ من النجوم Nicki Minaj و Maluma وميريام فارس، الذين يُغنّون معاً بهدف جمع المُعجبين من كافّة أنحاء العالم للإحتفال سوياً. “Tukoh Taka” تجمع ثقافات مُتعدّدة ما يجعلها أغنية عالميّة بإمتياز .
هذا، وسيُرافق إصدار “Tukoh Taka” في 18 نوفمبر العرض الأوّل للفيديو كليب السينمائيّ الخاصّ بالأغنية.