Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

” ولا غلطة ” يجمع يارا بومنصف ونخبة من الممثلين إليكم التفاصيل!

نور علي زريق – ان المثابرة تقود الى النجاح ،فإذا اشرقت شمس الصباح ما من أحد يستطيع ان يطفئ نورها فكلما أطلقت اشعتها ازداد تألقها ولمعانها ،فمن كوكب صناعة المحتوى الى عالم التمثيل عنونت يارا بومنصف أول تجربة تمثيلية لها من خلال فيلم ” ولا غلطة”.

خلقت يارا على مواقع التواصل الاجتماعية بصمة خاصة بها، قدراتها اللامتناهية وارادتها القوية على صناعة محتويات قيمة بظل الانحدار المهني فتح لها آفاق جديدة، بحيث تم اخيارها للمشاركة بفيلم ولا غلطة الى جانت نخبة من النجوم.

تدور أحداث الفيلم بقالب كوميدي رومنسي حول قصص إجتماعية و حکایات تفرض واقعة معينة تسوق الأحداث في غير مجراها المتوقع. اما يارا فسوف تقدم شخصية جديدة ومختلفة من نوعها تحمل اسم ” ريم”.

من المقرر عرض الفيلم خلال موسم الأعياد، وهو من بطولة النجم زياد برجي والنجمة جيسي عبدو ، من إنتاج شركة “فالكون فيلمز”، اخراج سعيد الماروق، كتابة الممثل فؤاد يمين بالتعاون مع رامي عواض.
وفي التفاصيل صرحت بومنصف أن تجربتها الأولى لم تكن سهلة اذ يتطلب التمثيل مجهودا كبيراً وساعات متواصلة من العمل و التصوير لكن الاجواء الايجابية طغت على صعوبات العمل و تواجدها بين نخبة من الممثلين مثل زياد برجي ، جيسي عبدو ، انجو ريحان، فؤاد يمين، سلطان ديب، رفعت طربيه وغيرهم، ساهم بشكل كبير باكتشاف و تطوير مهاراتها اذ استطاعت الاستفادة من خبراتهم و تجاربهم و مهنيتهم.

تصف يارا تجربتها على أنها متواضعة نوعاً ما من خلال ما تملكه من أدوات تمثيليه بحيث قامت بعد العمل بالاستعانة بالممثلة القديرة تقلا شمهون بهدف تنمية قدراتها و تحسين ادواتها والتعرف اكثر عن مرتكزات عالم التمثيل.

نشير ان ” ولا غلطة” انتهى تصوير قبل عامين لكن حالت جائحة “كورونا” والأوضاع الاقتصادية دون عرضه.