Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

مفاجأة.. الهلال يجهز 300 مليون دولار للتعاقد مع ميسي لقيادة الفريق في كأس العالم للأندية

أكدت تقارير صحفية، أن نادي الهلال السعودي يرغب بقوة في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على أن يُقدم له عرضًا قياسيًا للحصول على خدماته.

وينتهي عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي 2022-2023.

وتُشير تقارير صحفية إلى أن ليونيل ميسي وافق على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة موسم إضافي، لكنه لم يوقع على الأوراق حتى الآن.

وبحسب صحيفة “موندو ديبرتيفو” الكتالونية، فأن نادي الهلال السعودي سيدخل بكل قوة في سباق التعاقد مع ليونيل ميسي، مقابل راتب لن يقل عن 300 مليون دولار سنويًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولة السعودية ستتكفل بجزء كبير من الراتب الذي سيتحصل عليه ميسي حال قدومه إلى الهلال، مثلما فعلت في صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر، حيث تهدف إلى جذب أنظار العالم إليها بالتعاقد مع كبار اللاعبين العالميين، من أجل التمهيد للاستضافة المحتملة لبطولة كأس العالم 2030 مع مصر واليونان.

وشددت الصحيفة بأن طموح الهلال هو التعاقد مع ميسي في الميركاتو الشتوي الحالي، آملًا في أن يقود الفريق ببطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل في المغرب، الأمر الذي سيجعله يُغري ميسي براتب يزيد عن الـ 300 مليون يورو، إضافة للتواصل مع مسئولي النادي الباريسي عند قدومهم للرياض لمواجهة الفريق المكون من لاعبي “الزعيم” والنصر يوم 19 يناير.

ويكثف نادي الهلال مجهوداته لرفع عقوبة إيقافه من القيد التي وُقعت عليه بسبب التعاقد مع محمد كنو، وتنتهي في الميركاتو الصيفي المقبل.