Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

كريم بنزيما يحسم موقفه من عرض النصر السعودي

حسم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني موقفه من العرض المقدم من نادي النصر السعودي لضمه خلال الفترة القادمة.

وأشارت تقارير صحفية في الساعات الماضية إلى رغبة نادي النصر في تقديم عرض خرافي للفرنسي كريم بنزيما من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف العالمي ولم الشمل من جديد مع زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

ووفقاً لشبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فإن كريم بنزيما لا ينوي الانتقال إلى النصر السعودي ولم يهتز أمام العرض المالي القوي المعروض من النادي لإغرائه على الانضمام لصفوف الفريق.

وأضافت الشبكة، أن بنزيما عقد اتفاقاً مع مسؤولو ريال مدريد لتمديد عقده لمدة موسم إضافي حتى صيف 2024 لرغبته في إنهاء مسيرته بقميص الملكي بعد سنوات طويلة من العطاء في البرنابيو.

وأكدت الشبكة الفرنسية على أن إعلان تجديد عقد كريم بنزيما مع ريال مدريد بات وشيكاً وقد يتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة القادمة علماً بأن عقد اللاعب الحالي سينتهي مع نهاية الموسم الجاري في يونيو 2023.

وترغب إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر في التعاقد مع لاعبين عالميين على غرار التعاقد في الأيام الماضية مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر حتى 2025.