Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

في صفقة مفاجئة – بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع جواو كانسيلو من مانشستر سيتي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية موثوقة عن اقتراب نادي بايرن ميونخ الألماني من التعاقد مع الظهير البرتغالي، جواو كانسيلو، لاعب نادي مانشستر سيتي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ولم يشارك كانسيلو مع ناديه الإنجليزي في الأونة الأخيرة، حيث أن مدرب الفريق، بيب جوارديولا، انتقده بتصريحات ساخرة في الساعات الأخيرة.

ووفقًا للصحفي الموثوق”ديفيد أورنيستن”، الصحفي بصحيفة “ذا أثتليتيك” الإنجليزية، فإن بايرن ميونخ قد اقترب من استعارة كانسيلو من مانشستر سيتي لمدة ستة أشهر وحتى نهاية الموسم الجاري.

وأكد الصحفي الموثوق أن الصفقة في مراحلها الأخيرة ومن المتوقع أن تتم خلال الساعات القليلة المقبلة، مع تضمين شرط بأحقية شراء اللاعب من جانب العملاق البافاري عقب انتهاء مدة الإعارة.

فيما قالت العديد من التقارير بعد انتشار الخبر أنه من المتوقع أن يخضع كانسيلو للكشف الطبي مع النادي الألماني خلال الـ 24 المقبلة لإنهاء الصفقة قبل انتهاء الميركاتو الشتوي الحالي.

وكشفت التقارير أن بايرن ميونخ يسعى لضم الظهير البرتغالي بعد تعرض الدولي المغربي، نصير مزراوي للإصابة، بالإضافة إلى اقتراب رحيل بنجامين بافارد في الصيف المقبل عقب انتهاء عقده.