Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

ميسي: تمنيت لو يسلمني مارادونا كأس العالم ولم يعجبني ما فعلته في المونديال

استعاد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لحظات تتويجه بكأس العالم قطر 2022.

ونجح ميسي في قيادة منتخب الأرجنتين لحصد لقب كأس العالم 2022، بعد فوزه على حساب فرنسا بفضل ركلات الترجيح

وقال ميسي في تصريحات أبرزتها صحيفة أس : “لقد ناداني كأس العالم وقال لي تعالَ، الآن بإمكانك الإمساك بي، وأن تلمسني، لذا توجهت على الفور، وقمت بتقبيله، لقد كانت الكأس متألقة في هذا الملعب الجميل”.

وتابع في تصريحاته: “في 18 ديسمبر، تغير كل شيء بالنسبة لي، لقد حققت ما حلمت به طوال مشواري الرياضي ونمت مرتاحا، وشعرت بأنني حققت كل شيء، من أجل لحظة الفوز بالمونديال”.

أما عن لقطته الشهيرة: “قبل ركلة الترجيح الأخيرة نظرت إلى السماء، ودعوت الله أن ينجح جونزالو مونتيل في تسجيل الركلة، حتى لا نعاني مرة أخرى”.

وتابع في تصريحاته: “ما زلت أشعر بلحظات عاطفية عندما أرى الصور ومقاطع الفيديو لاحتفالات الأرجنتين بكأس العالم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

واستكمل ميسي: “لقد تم حظر الحساب الخاص بي على إنستجرام من كثرة الرسائل، تلقيت أكثر من مليون رسالة، واستغرقت يومين في الرد على الرسائل الواردة على واتساب، لم أكن ارغب في الحصول على أكثر الصور إعجابا عبر إنستجرام، بل أراد الناس مشاهدتي مع كأس العالم”.

وتابع قائد منتخب الأرجنتين: “تمنيت لو دييجو مارادونا حيا، من أجل أن يسلمني الكأس، وكانت ستبقى صورة رائعة، فهو وكل أحبائي، يشجعونني بقوة وشجاعة”.

أما عن لقطة احتفاله أمام لويس فان خال فقد أجاب: “احتفلت أمامه جال بطريقة عفوية، بعدما أخبرني زملائي بما قاله المدرب الهولندي قبل المباراة”.

واختتم نجم باريس سان جيرمان حديثه: “لم يعجبني ما قمت به، إلا أنه ردا تلقائيا، خاصة في الأجواء المتوترة والمشحونة”.