Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

المياومون المثبتون حديثا في ضمان طرابلس شكروا لكركي والمعنيين إنجاز ملف تثبيتهم

شكر “المياومون المثبتون حديثاً” في مركز الضمان في طرابلس في بيان المدير العام للضمان الدكتور محمد كركي والمدير الاداري أسامة الزهيري ورئيس مصلحة الشؤون الادارية عدنان فرحات ورئيس مركز طرابلس محمد زكي وكل من ساهم في إنجاز مسار التثبيت في دوائر الضمان .

وكان وفد من الموظفين قد زار كركي في مكتبه في بيروت شاكراً تعاونه ومثابرته ودعمه ومتابعته لكل التفاصيل للوصول الى كامل حقوقهم .

وصدر عن الموظفين بيان نوه بدور رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي ومتابعته الملف بشكل يومي حتى انجازه . كما خصوا بالشكر رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري .

وأكد البيان “دور رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد الذي حمل لواء قضية يَئِس حتى الموظفون منها ودَأب مصرا على إنجاز هذا الملف إلى جانب المدير العام للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي”.

ولفت البيان الى أن “ما تبقى هو فتح الاعتمادات للموظفين ليتسنى لهم قبض رواتبهم بشكل شهري وتلافي التعقيدات التي لا تزال تعترضهم بمؤازرة ومتابعة المدير العام الدكتور كركي الذي وعد بتذليلها وإنهاء هذا الملف نهائيا في أقرب وقت”.

ونوه المياومون بـ “ما يبذله الدكتور كركي من جهد لتأمين نهاية إيجابية لقضيتنا”.

شاكرين أيضاً “كل من أعضاء مجلس إدارة الضمان ورئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر ورئيس نقابة الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي النقيب حسن حوماني على وقوفهم المستمر لإنهاء هذا الملف”.

وأكد البيان “سعي الموظفين الى جانب رفاقهم في ضمان طرابلس السعي الدائم لتلبية حاجات المستفيدين ومد يد المساعدة دوماً ولخدمة مختلف الفئات المستفيدة من الضمان من أهلنا في الشمال”.