Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

الحراش دعا الى العدالة في توزيع مراكز الخدمات الاجتماعية في عكار

دعا منسق “التيار العربي المقاوم” الشيخ عبدالسلام الحراش في بيان، وزير الشؤون الاجتماعية هيكتور الحجار الى” العدالة في توزيع مراكز الخدمات الاجتماعية في عكار، واعادتها الى خط الانسنة باعتبار ان الكيان المستهدف بالخدمة هو الانسان بقيمته بعيدا من الاعتبارات الاخرى طالما ان الوزارة خادمة ومعنية بالمواطنين على خط الفقر والاشد فقرا في وادي خالد واكروم وسهل عكار وغيرها من التجمعات البشرية” .

اضاف:” المطلوب ان تكون دولتهم الى جانبهم لتعزيز الانتماء الوطني والالتصاق بالوطن. ولن يكون هذا وذاك الا بوقف الهدر ورفد هذه المراكز بكل ما ما يلزم من وسائل”.

وطالب الحراش الوزير الحجار “بإدارة الازمة التي يتخبط فيها الموظفون من حيث الفوضى العارمة والانتقائية للأسر بدراسات اجتماعية غير موفقة وفق الرغبات السياسية وتحويل مراكز الخدمات الى سوق للخدمات بكل انواعها الا خدمة المواطن حيث الفساد استشرى وسلك طريقه الى انهيار المؤسسات والاولى ان تنظم الفوضى الخدمية بتحويل الموظف الى مبادر يخدم مواطنيه لا ان يستخدمهم وينكل بهم من خلال مواقع هي للدولة وليست لامه وابيه”.

وختم الحراش مؤكدا” متابعة الواقع بتفاصيله، و التعاون فالاصل هو النصيحة وليس الفضيحة، لخدمة أهلنا في عكار فتكون الخدمات لمن يستحق في ضل الاوضاع الراهنة”.