Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين النادي الباريسي ونظيره بايرن.

وأقيمت المباراة على ملعب بارك دي برانس، بقيادة تحكيمية لـ مايكل أوليفر، في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

لم يبدأ كيليان مبابي المباراة بشكل أساسي، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به منذ أيام، لكنه دخل بديلا بعد ذلك لدعم زملائه على أرض الملعب.

ولم يشهد الشوط الأول خطورة حقيقة على أحد الحُراس، وكان هناك تبادل للكرات في منتصف الملعب، في شوط لم يرتقي إلى حجم المواجهة.

وفي الشوط الثاني بدأت الخطورة تظهر في مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، من جانب الفريق الألماني، ومع حلول الدقيقة 53 نجح كينغسيلي كومان من إحراز الهدف الأول لصالح الفريق البافاري.

وجاء الهدف بصناعة من ألفونسو ديفيز، ليسدد كومان كرة قوية تمر من بين أيادي الحارس الباريسي دوناروما، ليضع كومان الضيوف في المقدمة.

واصل بايرن ميونخ الضغط على دفاعات باريس، وبدأت الضيوف في شن الهجمات لكن دوناروما تألق وصحح خطأه بالتصدي لفرصتين مؤكدتين لفريق بايرن ميونخ.

دخل مبابي بديلا بعد ذلك وقاد هجوم باريس سان جيرمان للضغط على الماكينات الألمانية، وفي الدقيقة 73 سجل مبابي هدفًا تم إلغائه بداعي التسلل، وفي الدقيقة 82 سجل مبابي هدفًا آخر وتم إلغاء الهدف أيضًا بداعي التسلل.

ليستمر ضغط باريس سان جيرمان على دفاعات بايرن ميونخ لكن دون جدوى، وفي آخر اللحظات تعرض بافارد للحصول على البطاقة الصفراء الثانية والطرد، بعد عرقلته لـ ليونيل ميسي، ليطلق الحكم بعد ذلك صافرة نهاية المباراة بفوز بايرن ميونخ بهدف دون رد.