Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

الحراش: آن الاوان لرئيس جدير بالامانة الوطنية

زار منسق اللجنة التحضيرية ل”التيار العربي المقاوم” الشيخ عبد السلام الحراش بلدة ممنع العكارية والتقى الاهالي في حضور كاهن رعيتها الاب جان سلوم ورئيس البلدية ومختارها، ودعا الى “انتخاب رئيس للجمهورية احتراما لمشاعر اللبنانيين الوطنية الذين ينظرون الى شغور موقع الرئاسة بأسف، بعدما اولوا النواب ثقتهم للحضور في الاستحقاقات الوطنية والقيام بواجباتهم الدستورية وانتخاب رئيس للجمهورية يكون تعداد طائفته مجاميع اللبنانيين، ويكون على صورة المواطنين الوطنيين الذين يشكلون خطوط الدفاع الاولى عن الوحدة الوطنية والحفاظ على السلم والاستقرار في لبنان”.

وشدد على “التزاماته الوطنية في الحفاظ على العيش الواحد ورفضه استخدام اي فريق من اللبنانيين مختبرات لفحص الدم الوطني، واعطاء شهادات في الوطنية للمواطنين”، لافتا الى ان “مقارباتنا الوطنية لقضايانا كفيلة بجعل وطننا حصنا جامعا يلوذ به ابناؤه”.

وختم :”بناء على ما تقدم، نرى أن الرئيس الموعود هو من يعطي وطنه ولم يأكل مؤسساته ومنشآته وليست لديه افكار حزبية لادارة البلد، بل أمين، مؤتمن وجدير بالامانة الوطنية التي تقضي ان يكون وفيا يتشرف بحمل هذه الامانة مغمورا بشرف الانتماء لكل الوطن. فقد آن الاوان لذلك”.