Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

حسام حمود : ALADIN-OPTION ستكون واحدة من العملات الرقمية التي يمكنك استخدامها مستقبلاً

كلنا يدرك أننا ندخل وبسرعة كبيرة على العالم الرقمي في مختلف جوانب ومجالات حياتنا، فمن المهم ومن الضروري ان نتقن اللغة الرقمية التي ستحتل الجزء الأكبر في تعاملنا الاقتصادي والسحي والتجاري والتربوي.

لذا، كان ل”موقع مجلة كواليس” هذا اللقاء مع السيد حسام حمود رئيس مجلس إدارة شركة aladin -option كأول خيار ومعدن رقمي مرتبط بالذهب والفضة بمعايير إقتصادية واقعية، ليحدثنا عن معنى وضرورة العملة الرقمية وهو المتحمس لكل تطور يطرأ على هذا المجال وخاصة فيما يتعلق بالعملية الرقمية المرتبطة بالذهب والفضة بدل العملات الاخرى، فيقول:

خيار علاءالدين الذهبي و الفضي #aladin-option : أول خيار و معدن رقمية مرتبطة بالذهب و الفضة بمعايير إقتصادية واقعية.

وأول عملة رقمية داخلية مرتبطة بالذهب و الفضة بمعايير إقتصادية واقعية.

نحن على الثقة بالذهب و الفضة… المال الحقيقي منذ ظهور بيتكوين ونجاحها، أصبحنا نرى إطلاق المزيد من العملات الرقمية حتى أصبح الآن عددها على الأقل 800 عملة بأسماء مختلفة ستنضم إليها قريبا Aladin-Option بمركزها في سويسرا 🇨🇭.

هذه العملة والخيار أثارت انتباهي فهي مغرية من جوانب مختلفة يجعلني أثق بها بل ويمكنني القول أنه سيكون من الجيد التفكير في الحصول عليها.

لكن قبل أن نقرر ذلك دعونا نتعرف على هذه العملة الرقمية المميزة والتي لا تشبه بقية العملات في جوانب مهمة وأساسية.

الجمع بين الذهب و الفضة والعملة الرقمية يساوي Aladin-Option

من المعلوم أن العملات الرقمية غير مرتبطة بالذهب ولا بالعملات النقدية،؟ هذه الأخيرة أيضاً فكت ارتباطها بالملاذ الآمن من الأزمات والمال الحقيقي منذ عقود طويلة، فأصبحت مرتبطة ببعضها البعض وأخرى مثل الدولار واليورو يتحكم في قيمتها العرض والطلب بعد أن تم تعويمها.

عملة وخيار الرقمية تأتي لتكون العملة الداخلية الوحيدة المرتبطة بالذهب و الفضة والتي تعتمد عليه، وجمعت ما بين الرقمنة واستنادها إلى المال الحقيقي ما يبعد عنها الشبهات والوهم والمخاطرة.

الجمع بين الذهب و الفضة والعملات هو حلم كبير بالنسبة للإقتصاديين الذين يرون في التعويم وفك ربط العملات بالذهب جريمة كبيرة وخطأ كبير سيظل النظام المالي العالمي يدفع ثمنه باهظًا.

من يقف وراء عملة و خيار Aladin-Option الرقمية؟

العملة هي نتاج تعاون بين NETT-TEL Marketing & Telekommunikation LTD المتخصصة في البرمجة وتكنولوجيا المعلومات على الإنترنت، ويعد حسام حمود و شركة AGO GOLD MANNSMANN AG في سويسرا المؤسس فيما المؤسس المشارك و الراعي لهذا المشروع هو ………….. ويعمل معهما فريق طموح ولديهم خبرات في المجال المالي والتشفير.

وهناك العديد من الشخصيات البارزة التي ترعى هذا المشروع ضمنهم الرئیس التنفیذي ……………………………………………………………………………….، وأيضا الرئيس التنفیذي لشركة ………………………………………………………..

ويمكنك التعرف على فريق العمل بالصور وصفحاتهم الاجتماعية من الموقع الرسمي.

ما علاقة الذهب والفضة مع Aladin-Option الرقمية؟

كل عملة معدنية AGO أو ASO تساوي غرام واحد من الذهب أو الفضة، حيث يتولد عنها خيار Option يعادل غرام و نصف من الذهب الخالص أو غرامين من الفضة الخالص، يتم استخدامها في شراء المزيد من الذهب و الفضة ليقبل عليها المزيد من المستثمرين ويكون هناك اقبال كبير عليها.

هذا الخيار Option الرقمية جزء مهم من قيمتها عبارة عن الذهب و الفضة الحقيقي ومن المستحيل أن تنهار أو تصبح بلا قيمة وتهبط حتى 0 دولار لأن جزء من قيمتها هو ذهب و فضة حقيقي.

*كيف تعمل عملة و خيار Aladin-Option إذن؟

هي ليست مثل بيتكوين، فهي موجودة بشكل مادي أو يمكنك الحصول عليها بشكل ملموس إذ و هي رقمية، لكن الإختلاف الكبير أن قيمتها هو الذهب و الفضة الحقيقي.

بما أنه يمكنك شراءها حالياً عند الانطلاق بسعر قيمة 1,5 غرام ذهب خالص، أو 2 غرام من الفضة، فإن قيمتها هي قيمة الذهب و الفضة هي قيمة هذه العملة الرقمية من الذهب و الفضة ويمكن أن ترتفع أو تنخفض حسب التغيرات سعر تداول الذهب و الفضة، و لكن بما انه مع كل عملية شراء لهذا الخيار و العملة يتم مباشرة شراء 1,5 غرام ذهب لكل خيار ذهب GOLD-OPTION-AGO ، أو شراء 2 غرام من الفضة لكل خيار فضة SILVER-OPTION-ASO ، مما يرفع قيمة الغطاء من الاحتياط المعدني الذي يغطي هذا الخيار و العملة و القيمة المغطاة بها، فيصبح غطاء كل خيار الذهبي AGO-GOLD-OPTION الى 2,5 غرام من الذهب، و الخيار الفضي ASO-SILVER-OPTION الى 3 غرام من الفضة.

هذا يعني ان مع كل عملية شراء يقوم بها العميل لدينا يقوم برفع قيمة و كمية المعادن من الفضة و الذهب، بحيث قيمة الغطاء اكبر من سعر الشراء مما يضمن تطور السعر للاعلى، و يضمن عدم الخسارة لا بل استحالتها.

وفيما يمكن لبيتكوين أن تنهار من 3000 دولار إلى 0 دولار فيخسر الناس كل أموالهم، فإنه في المقابل انهيار خيار AGO او ASO OPTION يعني تراجع سعرها في حال قام جميع العملاء ببيع العملات، فلن ينخفض سعر الخيار الذهبي عن قيمة 1,5 غرام من الذهب، و 2 غرام من الفضة لخيار الفضي.

*هل ستكون عملة للدفع الإلكتروني؟

العملات الرقمية بشكل عام مثل بيتكوين اعترفت بها العديد من الشركات والمتاجر الإلكترونية ومنها مايكروسوفت، وبالطبع فإن

ALADIN-OPTIO ستكون واحدة من العملات الرقمية التي يمكنك استخدامها مستقبلاً، و حالياً من ناحية الارسال و الاستقبال بين العملاء داخل نظامنا المستخدم و المتاح للعملاء من خلال الابليكيشن APP، الخاص بِنَا.

قريباً سيتم إطلاقها بشكل عام

في البداية تم إطلاق هذه العملة الرقمية ابتداء من اول سبتمبر 2020، للجميع بشكل تجريبي لمدة شهرين، إي آنه بامكانك تنزيل التطبيق الهاتفي عَلى هاتفك الخاص و تسجيل حساب بأسمك الحقيقي أو فتح حساب وهمي، و القيام بتجربة نظامنا من دون اي تكلفة او دفع اي التزامات و القيام بجميع العمليات المتاحة لدينا و سوف تكون هذه العمليات عمليات تجربية وهمية، و الغرض منها تعريف العملاء على المميزات لدينا و كيفية الاستخدامات و إتمام عمليات الشراء و البيع و الارسال و الاستقبال، بدون اي مقابل او التزامات، هذه المرحلة تستمر لمدة 60 يوماً، بعدها يتم اعادة جميع الحسابات الى نقطة الصفر، اي بعد شهرين من المرحلة التجريبية و تعريفية لنظامنا و التي نقوم بها نحن كذلك بتحسين التطبيقات و الأخذ بعين الاعتبار آراء العملاء.

وابتداء من اول شباط 2021 ستتوفر للشراء من خلال تطبيق و الوكلاء في جميع انحاء العالم و تقريباً في كل دولة ومتزايدة مع مرور الوقت ستعمل على إضافتها إلى قائمة العملات الرقمية المعترف بها.

ومن الآن و إلى الموعد المحدد للإطلاق العام يتم جمع رأس المال والاستثمارات التي ينتظر أن تتخطى 500 مليون دولار أمريكي.

ما هي التكنولوجيا المستخدمة في ALADIN-AGO-GOL-OPTION الرقمية؟

مثل بيتكوين والعملات الرقمية الأخرى تعتمد هذه العملة على تكنولوجيا بلوك تشين في تخزين البيانات والتي لا تعتمد المركزية في التخزين وتحافظ على خصوصية عالية ودرجة أمان عالية.

لكن ما يجعلها تتفوق على بيتكوين هي أن كل بلوك يحتوي على 1 ميجا بايت من البيانات التي يمكن أن تنتقل في أقل من دقيقة ما يجعلها أسرع في التعاملات.

*أين يوجد الذهب الذي تعتمد عليه هذه العملة؟

في البداية فإن الذهب سيكون مكانه في سويسرا ، حيث الكمية التي اشتراها المستثمرون والمتداولون ستتواجد في بلد المتداول نفسه، وستكون كل عملة متوفرة ومعروضة للتداول متوفر في مقابلها غرام من الذهب او الفضة مخزن لدى الشركة و في كل دولة حول العالم بحيث اذا ما اراد المتداول الحصول على العملة المعدنية بدل الحصول على قيمتها المالية ، بامكانه عبر زيارة أحد وكلاء البيع لدينا و المنتشرين حول العالم و طلب العملة أو حتى طلب القيمة مباشرة في حال أراد بيعها بشكل مباشر أو شراء المزيد.

ومستقبلا ينتظر أن يتم تخزين الذهب في مختلف المدن والبلدان كي لا تكون هناك أي مركزية للذهب هو الآخر كما العملة الرقمية.

*من أين يمكن الآن شراء ALADIN-OPTION الرقمية؟

هناك مكان واحد يمكنك شراء خيار منها وهو تطبيق App و الشركات المشاركة في التسويق ونتحدث عن وكلاءنا كذلك، ويمكنك إنشاء حسابك مجانا عليه ومن ثم عليك التفعيل ليس فقط بريديا بل أيضا من خلال ارسال مستندات رسمية مثل صورة لبطاقة التعريف الخاصة بك للتأكد من هويتك قبل الشراء.

يمكنك شراء العملة دون تأكيد الهوية أيضا وفي كلا الحالتين يمكنك أن تشتري العمل خلال التطبيق وانشاء الحساب وادخال المبلغ الذي ترغب باستثماره و ابداء من 5 دولار للحصول على عدة عملات من الفضة مثلا، ويمكنك الدفع عبر حساب بنكي او بطاقة الأتمان أو PayPal أو عبر وكلاءنا المنتشرين حول العالم.