Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

رئيس مجالس رجال الأعمال اللبنانية – الخليجية في ذمة الله

غيب الموت فجر اليوم رئيس اتحاد مجالس رجال الأعمال اللبنانية – الخليجية عضو مجلس إدارة شركة “خطيب وعلمي”، المهندس سمير الخطيب.

ينقل الجثمان الى بلدته مزبود في اقليم الخروب قضاء الشوف، حيث يوارى في الثرى بعد صلاة عصر اليوم.

تقبل التعازي قبل الدفن وبعده ويومي الثاني والثالث في دارته في تلة الغياب – مزبود، ويومي الثلثاء والأربعاء في قاعة seasid pavillon – ، “البيال” سابقا، من العاشرة قبل الظهر حتى الواحدة بعد الظهر، ومن الثالثة بعد الظهر حتى السادسة مساء.

ونعى مطران صيدا ودير القمر للطائفة المارونية مارون العمار الراحل. وقال في بيان: “غياب الأخ والصديق المهندس سمير محمود الخطيب فاجأ الجميع، وهو خسارة كبيرة ليس للعائلة والاصدقاء فقط، بل لكل العارفين، وخصوصا للوطن لبنان، الذي كان يؤمن به وبرسالته في مشرقنا العزيز وفي العالم. أحب الشعب اللبناني في كل مركباته الإنسانية والدينية، وكان على استعداد دائم ليقدم له ما يستطيع من الخدمات الشريفة والجميلة التي تخدم وجوده المشرق والآمن والمتعاون بين كل فئاته”.

وختم: “اذهب الى ربك قرير العين لأنك قمت برسالتك على أكمل وجه. قبلك الله في سمائه مع الأبرار الصالحين. ترافقك صلاتنا إلى مثواك الاخير”.

كذلك نعاه راعي ابرشية صيدا ودير القمر لطائفة الروم الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد. وقال في بيان: “بأسف كبير تلقينا خبر وفاة الراحل الكبير المهندس سمير محمود الخطيب. كان صديقا للإنسان ولكل إنسان. من احتاجه وجده”.

وختم: “له الرحمة، ونسأل الله ان يدخله فسيح جناته، ونتقدم من عائلته الكريمة بأحر التعازي القلبية”.