Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

شركة تيليسوبرت إنترناشيونال ناشدت موظفي الصيانة في أوجيرو التدخل السريع لتعاود عملها

أعلنت شركة “تيليسوبرت إنترناشيونال” في بيان، أنه منذ فجر أمس انقطعت خطوط الهاتف التابعة لمركز الاتّصال الخاص بالشركة في منطقة بصاليم. إثر توقّف سنترالات الهاتف العائدة لأوجيرو عن العمل في بصاليم والجديدة وغيرها من المناطق في قضاء المتن.

وأشارت الشركة إلى أنها تواصلت مع فرع الصيانة في أوجيرو، طالبة “الاسراع في معالجة هذه المشكلة التقنية الفائقة، فالخطوط الهاتفية تشكّل أمرا أساسيا لعمل الشركة، وهي متخصصة في تقديم خدمات مراكز الاتّصال والرّد على المكالمات عبر مركز اتصال متطور يعمل على مدار الساعة كل ايام الأسبوع. إلا أنّه، وبسبب الإضراب المفتوح لموظفي هيئة أوجيرو، لم تُعالج المشكلة. وعلى الرّغم من مراجعة المسؤولين ما زالت الشركة تعاني قطع الخطوط منذ اكثر من ٢٤ ساعة”.

أضاف البيان:” نظرا الى خطورة هذه المشكلة التي شلّت عمل شركتنا بالكامل، ووضعتها ضمن دائرة الخطر الاقتصادي الشديد، مهدّدة علاقاتها بعملائها المحليين والدوليين على السواء، تناشد الشركة موظفي هيئة أوجيرو وبخاصة موظفي فرع الصيانة منهم، داعية اياهم الى التدخّل الفوري لمعالجة هذه المشكلة التقنية الفائقة الحيوية للشركة. ان شركتنا تحترم مطالب موظفي أوجيرو المحقّة، متمنيّة أنّ يتجاوب المعنيون معها في أسرع وقت، لكنها في الوقت نفسه تعوّل على حكمتهم، وحسّهم الوطني، ومسؤوليتهم الاجتماعية، التي تفرض التدخّل لحلّ مشكلة تمسّ بالأمن الاقتصادي لمئات الموظّفين الذين يعملون في شركة تمّ وضعها امام خطر شديد. كذلك الأمر، يشكلّ هذا الموضوع خطرًا كبيرا على صورة لبنان في الخارج، مهددا علاقة الشركة التجارية بعشرات الشركات والعملاء حول العالم، اذ انهم سيبحثون حكمًا عن شركات أخرى خارج لبنان لتقديم الخدمات لهم ومتابعة أعمالهم، في ظلّ ازمة خانقة تجعل البحث عن ادخال العملات الصعبة واجبا وطنيا”.

وختمت:” إن توقف الخطوط الهاتفية يضع ضمن دائرة الخطر الكبير تسيير عمليات الشركة مع اكثر من ١٥٠ ألف شخص لعملاء محليين، مثل شركات التأمين على سبيل المثال لا الحصر، مما يشكل خطرا على الحياة في بعض الأحيان”.