هل لديك الرغبة في الاستماع إلى البث الإذاعي المباشر عبر الانترنت

عودة كومان إلى كتالونيا مزيج من التاريخ الهولندي الطويل في ‎برشلونة

لازال الكلام يدور على خطط ومستقبل برشلونة مع رونالد كومان، الذي عيّن الأربعاء الماضي، لمدة عامين، على رأس الجهاز الفني، خلفاً للمُقال كيكي سيتي؛ أول مدرب منذ سبعة عشر عاماً يقود النادي بدون تحقيق أي بطولة.
كانت الخسارة أمام بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة (8-2)، الجمعة الماضية، أسوأ خسارة في تاريخ البلاوغرانا منذ ثمانية عقود، وتسببت في كمّ هائل من السخرية من النادي، خصوصاً من قبل مشجعي الغريم ريال مدريد، وكمّ أكثر من الغضب والسخط من قبل مشجعي النادي، ومنذ ذلك الحين، الأخبار تتوارد عن أبرز الأسماء المرشحة لخلافة سيتين؛ والصحف تتكهن بالأوفر حظاً من بين تلك الأسماء.
بلغة الهزيمة، تحدثت وسائل الإعلام من جديد عن الهدف القديم، ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام السابق، باعتباره «الهدف الأول» لتدريب برشلونة، بحسب صحيفة «صن» البريطانية، بعد لقاء جمع المدرب الأرجنتيني برئيس النادي جوسيب بارتوميو، قبل أيام قليلة من الخسارة التاريخيّة. وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أنه كان على اتصال دائم مع إدارة النادي منذ شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، وفق صحيفة «سبورت» الإسبانية، هذا برغم تصريح الأرجنتيني الشهير الذي كان لاعباً ومدرباً لإسبانيول، بأنه «يفضل أن يعمل في مزرعة» على أن يدرب غريم ناديه السابق في المدينة.