Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

فواز: نسعى جاهدين لتحصيل وتحصين حقوق المنتسبين إلى نقابات المهن الحرة

أقام “مكتب النقابات والمهن الحرة لحركة أمل” في إقليم البقاع، حفل استقبال تكريما لمهندسي وقطاعات المهن الحرة، في فندق “الخيال” في بلدة تمنين التحتا البقاعية، بحضور المسؤول المركزي للمكتب المهندس مصطفى فواز، المسؤول التنظيمي لإقليم البقاع أسعد جعفر، مدير فرع الجامعة الإسلامية في بعلبك الدكتور أيمن زعيتر، وفاعليات نقابية.

وأكد مسؤول المكتب في إقليم البقاع المهندس بسام حرب “السعي الدؤوب والحركة المستمرة من أجل إعلاء شأن المهنة في مختلف القطاعات، وفي أصعب الظروف المادية والاقصادية التي يعيشها لبنان”.

 

فواز

وبدوره أعلن المهندس فواز: “نسعى جاهدين لتحصيل وتحصين حقوق المنتسبين إلى نقابات المهن الحرة بكافة أطيافهم، وكذلك نسعى بكل قوة للحفاظ على الوحدة والعيش المشترك من خلال الحفاظ على النسيج الوطني في استحقاقات مجالس النقابات”.

وأضاف: “كما أننا نسعى دائما لكي يكون ما يدخل من مال الى النقابات بعيد عن جيوب المنتسبين إليها، وهذا الأمر تجلى وتحقق في نقابة الأطباء ونقابة أطباء الأسنان وبعض النقابات الأخرى، بفضل دعم ومساندة دولة الرئيس نبيه بري والقوانين التي سنّت بهذا الشأن”.

وختاما نوه فواز ب”المشاركة الفاعلة لنقابيي المهن الحرة في كل الاستحقاقات التي سبقت، ونحن على يقين بفاعليتهم في الاستحقاقات القادمة”.