Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

رودولف هلال يطل في برنامج جديد ويخوض تجربة جديدة … وتصريحات جريئة من ضيفته الاولى ؟!

بعدما نشر الإعلامي رودولف هلال خلال الايام الماضية القليلة عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقا كشف فيهانضمامه لعائلة صوت بيروت انترناشونال ،  حيث كتب:”سعيد جداً بانضمامي لعائلة صوت بيروت انترناشونال التي سأطلّ عبرها قريباًببرنامج حواريّ مختلف يستضيف نجوم لبنان والعالم العربي“.

البرنامج يحمل اسمالمواجهةوله طابع خاص اذ ينص على اسئلة تحاكي الوضع الراهن   الذي يمر به لبنان  واللبنانين، كما يضع رودولف لمسته الخاصة اللامعة باضافة نكهة حارة من الأسئلة الجريئة و الصلبة  مع وجوه معروفة لمواجهة مواقف حدثت معهم في الماضي اوالحاضر .

البرنامج  ابصر النور البارحة على موقع يوتيوب العالمي  اذ حلت الممثلة ماغي بو غصن ضيفته الاولى ، وكعادتها احتلت  قلوب محبينها بخفة دمها و صدقها  بكل اطلالة لها فهي لا تلعب شخصيات عديدة  امام الملايين كغيرها بل تظهر بشخصيتها الحقيقية ، حيث تحدثت  فيقضايا متنوعة ومختلفة، في الفن والسياسة والوضع الاقتصادي،  ففجرت موجة من الغضب والوجع بتوجيهها رسالة للسياسيين طلبت منهماخذ اموالهم والرحيل ووصفتهم بالنار التي تاكل و لا تشبع وأيضا عبرت عن ذكاء اللبنانين وقدرتهم على بناء لبنان بدون المنظومة السياسيةالفاسدة .

كما نفت توتر علاقتها بالممثلة أمل عرفة ، وصرحت بعدم وجود صداقة حقيقة بين الممثلين باستثناء صداقتها بالممثلة جيسي عبدو ،

ووضحة انها مع  المثلية الجنسية ، وقالت  انها ضد مقولة ياسمين صبري البقاء للاقوى ( يلي بياخد الفيروس ياخدو  ويلي بكمل يكمل ) .

اما هلال فيخوض اليوم تجربة جديدة بعالم المنصات الاجتماعية فهو يحرص على تقديم نسخة ممتعة و جديدة من اعماله . ، فتمنياتنا له بالنجاح الدائم .

نذكر  ان البرنامج سيعرض أيضا كل سبت  على قناة  LBCI   

  نور علي زريق