Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

تكريم ابطال التزلج وتعديلات على النظام العام للاتحاد

أقام الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج حفله السنوي ووزع خلاله الكؤوس والجوائز على ابطاله وبطلاته لموسم 2019-2020 في فندق “رستن”(المعاملتين).


وحضر نائب رئيس اللجنة الأولمبية المحامي فرنسوا سعادة ممثلا اللجنة، قائد مدرسة التزلج التابعة للجيش اللبناني في الأرز العميد سميح الأسمر، رئيس نادي الضباط السابق في الأرز العميد المتقاعد ايلي جعجع، رئيس اتحاد التزلج فريدي كيروز وأعضاء الاتحاد، رؤساء ومسؤولو الأندية، اللاعبون واللاعبات وذووهم ورجال صحافة واعلام.


واتخذ الاتحاد الاجراءات الصارمة للوقاية من وباء كورونا مع اعتماد عامل التباعد الاجتماعي خلال الحفل.


النشيد الوطني افتتاحا، فكلمة ترحيبية من عريفة الحفل عضو الاتحاد ورئيسة اللجنة الفنية زينة دريان، تلاها الرئيس كيروز قائلا: ان الاتحاد ” عمل لرفع مستوى رياضة التزلج في لبنان ونشرها في جميع محطات التزلج من خلال إقامة دورات تدريب للمدربين وإقامة العديد من السباقات في التزلج الالبي والسنوبورد وتزلج العمق، وخير دليل على ذلك تصنيف لبنان من بين افضل الدول الآسيوية و الدول الصغرى SES في الإتحاد الدولي للعبة (…) وبهدف تطوير رياضة التزلج تم هذه السنة إعادة تصنيف منحدرات دولية في فقرا وفي اللقلوق لإقامة بطولات دولية”.


ثم وزعت الشهادات على المدربين والكؤوس والجوائز على الأبطال والبطلات.


وجرى تكريم رئيس نادي “ماونت سبورتس كفردبيان” المدرب الدولي جان الياس زغيب لاحراز لاعب النادي لقب بطل آسيا (الميدالية الذهبية) لفئة الأولاد في التعرج القصير ادمون سلامة.


وسبق حفل توزيع الجوائز جمعية عمومية لتعديل النظام العام للاتحاد.


وأقرت الجمعية العمومية (حضور 22 ناديا من اصل 29) التعديلات بالاجماع.