Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

مؤتمر صحافي للاتحاد اللبناني للفنون القتالية في صور برعاية وزارة الثقافة

نظم الاتحاد اللبناني للفنون القتالية المختلطة ومنظمة WCS و MMA مؤتمرا صحافيا، برعاية وزارة الثقافة، في فندق الموركس في صور، للإعلان عن البطولة القتالية الذي يشارك فيها 30 لاعبا من دول مختلفة الى جانب لبنان، للتنافس على حزامين للمحترفين وحزامين للهواة.

حضر المؤتمر: منظمات، روساء وممثلو اتحادات عربية من العراق وسوريا، الاردن، الكويت، مصر وفرنسا ومنظمات وروساء وممثلو اتحادات عربية من العراق وسوريا الاردن الكويت مصر وفرنسا، إضافة الى الابطال المشاركين في البطولة.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم عرض فيلم وثائقي عن الالعاب القتالية. وتحدث نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفنون القتالية المختلطة حسن جزيني مرحبا بالحضور وبالمشاركين على ارض آثار صور.

وقال: “ان الحدث الرئيسي سيكون على حزامين للمحترفين وحزامين للهواة”، واكد ان الحدث الذي ينظم يصب في مصلحة الثقافة والرياضة في البلد ويشجع السياحة الرياضية في لبنان، كما سيكون الحدث الاول من نوعه على المستوى العربي”.

وقدم جزيني الابطال المشاركين في البطولة، مؤكدا أن “البطولة ستأخذ دورا كبيرا على المستوى العربي والعالمي”.

والتقطت للابطال ولرؤساء المنظمات والفريق المنظم صورة تذكارية في اثار الملعب الروماني التي تنطلق مساء اليوم على ملعب ميدان سباق الخيل الروماني في اثار صور.