Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

النجمة إليانا وصراع الفنّان الحقيقيّ في “ماما إيه”

طرحت النجمة إليانا Elyanna أغنيتها المُنفردة الجديدة بعنوان “Mama Eh” من إنتاج شركة “Universal Arabic Music”.

توجّه إليانا Elyanna من خلال”ماما إيه” رسالة حبّ إلى الرجل الذي تحبّ مُؤكّدةً على أنّ الحبّ النقيّ والصادق هو العامل الأساسيّ والأهمّ وسط العالم الماديّ الذي نعيش فيه اليوم… والأغنية من كتابة إليانا والنجم العالميّ مساري وفراس وعبير مرجيّة وMartin Sinotte وRob Knox الذي قام أيضاً بالتوزيع الموسيقيّ الخاص بالأغنية.

لم تُخف إليانا Elyanna حماستها الكبيرة لإصدار “ماما إيه” وفخرها بهذه الأغنية التي تمنّت أن تصل فكرتها للجمهور بكلّ تفاصيلها، وقالت:”ماما إيه” هي نقطة تحوّل في مسيرتي الفنيّة بخاصّة أنّني أؤمن أنّ الفنّان يتمتّع بمقدرة كبيرة بالتأثير على الثقافة والمُجتمع من خلال الموسيقى”.
وتابعت إليانا Elyanna بالقول :” تطرّقت في هذه الأغنية إلى الصراع الكبير الذي يعيشه الفنّان الحقيقيّ الذي يحمل رسالة فنيّة هادفة، إلاّ أنّه يضطرّ للإستثمار بصورته وأزيائه لإيصال صوته وليتمكّن من أن يكون مؤثّراً لدى جمهوره، لأنّه لا شكّ أنّ في هذه الصناعة يستثمر الجميع في المال، لكن على الفنّان الحقيقيّ أن يستثمر في الفنّ”.

تمّ تصوير كليب أغنية “ماما إيه” في لوس أنجلوس تحت إدارة المخرج Iris Kim، وقد أشرفت إليانا وشقيقها فراس على أدقّ التفاصيل الخاصّة بالعمل المُصوّر لتُترجم المشهديّة الفكرة الاساسيّة للعمل الذي شاركت فيه أيضاً مُغنّية الراب المصريّة سارة المسيريّ المعروفة بـ” فلوكا” من خلال إطلالة عفويّة…
يُجسّد كليب “ماما إيه” رسائل مُبطّنة توصلها إلياناElyanna من خلال صورة تعكس التنوّع الكبيرالذي تتمتّع به في شخصيّتها وفي الموسيقى التي تُقدّمها والجرأة في التحدّي والخروج عن المألوف.

عن إليانا:
إليانا فنّانة فلسطينيّة تشيليّة وُلدت في عائلة فنيّة، لطالما كانت الموسيقى والغناء شغفها منذ الطفولة، وهي خير دليل على أنّ الموسيقى تجمع ما تُفرّقه الحدود والمسافات والثقافات، بأسلوبها الذي يمزج الموسيقى الشرقيّة بالـPOP والـ R&B ليجذب المُستمعين من جميع أنحاء العالم.
إليانا التي ترعرعت في الناصرة، فلسطين، إنتقلت مع عائلتها في سنّ الخامسة عشر إلى لوس أنجلوس حيث لفتت إنتباه المُنتج الموسيقيّ والمغني Nasri الذي يعمل مع نجوم كـ Justin Bieber و Pitbull و Chris Brown، والذي عرّفها بدوره على النجم العالميّ مساري وعلى المُنتج الموسيقيّ العالميّ ومُدير أعمالها الحاليّ وسيم SAL صليبي، مدير عام Universal Arabic Music.
تعرّف الجمهور على إليانا بعد نشرها لعدد من الأغنيات بصوتها على Soundcloud. وأطلقت إليانا أوّل ميني ألبوم خاصّ بها وأوّل أغنية مُنفردة بعنوان”أنا لحالي” التي جمعتها بالنجم اللبنانيّ العالميّ مساري وحصدت نسبة مُشاهدة عالية قاربت الملايين لغاية اليوم.
إنضمّت إليانا إلى Universal Arabic Music في أواخر العام 2021 وأصدرت أوّل أغنية مُنفردة مع الشركة بعنوان “غريب عليّ” عام 2022.
هذا، وكانت إليانا قد شاركت في شهر إبريل 2023 إلى جانب عدد كبير من النجوم والفرق الموسيقيّة في المهرجان الغنائيّ الأكثر شهرة عالمياًCoachella” كوتشيلا فالي للموسيقى والفنون” الذي يُقام بشكل سنويّ في إنديو في كاليفورنيا، وكانت النجمة الأولى والوحيدة التي قدّمت وصلة فنيّة باللغة العربيّة خلال هذا الحفل منذ تأسيسه ولغاية اليوم.