Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

برسالة من المحبة و البهجة هنئت النجمة داليدا خليل محبيها بحلول عيد الميلاد المجيد

طرحة النجمة داليدا خليل فيديو على موقع انستاغرام هنئت به جمهورها ومحبينها حيث قالت : ” كتير حلو نستقبل عيد الميلاد المبارك بقلوب  نقية و صافية وكتير احلا نعرف انو جوهر حياتنا مبني على الفرحة و على البسمة يلي حلو كمان نتشاركا و نتقاصما مع كل اخواتنا ب هايالظروف الصعبة . ينعاد عليكن ، ميلاد مجيد وكل سنة وانتو بالف خير  وانشالله سنة ال ٢٠٢١ بتمحي كابوس ال ٢٠٢٠ وبتخلي حياتنااحلا

كما احتفلت داليدا بالعيد على طريقتها ، اذ لم تكتفي بالصلاة فرتلت التراتيل في كنيسة القديس مارشربل وشاركت جمهورها بالفيديوهات .

نذكر انها اطلقت منذ مدة كليب اغنيتها الجديدةشيك اويو حصدت نجاحاً باهرًا حيث  تصدرترنداتمواقع التواصل الاجتماعيعقب طرحه بساعات قليلة ، كما كُرِّمت عن فئةأفضل مطربة شابةفي مهرجاننجم العربوهو أول تكريم لها في مصر بعد نجاحالاغنية .

يوم بعد يوم تثبت داليدا انها الرقم الصعب في عالم الفن فهي تبدع بالغناء كما حصلت على لقبديو المشاهير، وأيضا فازت ببرنامجرقص النجومفمن مثلها يبرع في الرقص ؟!   فقد فجرت مهاراتها بالفيديو كليب الذي طرحته على طريقة الفوازير ، كما انها من نجماتالصف الاول في كوكب التمثيل .

بعد كل تلك الانجازات يمكننا القول انها لم تكتفي بعد  ، فهي تنوي ان يلمع نجمها اكثر و اكثر ، لكن طلب بسيطخفي علينا شويرأفةًبقلوبنا ليس إلا .

ميلاد مجيد و كل عام وانت بخير

نور علي زريق