Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

مسلسل ” للموت “ً يجمع ماغي بو غصن و دانييلا رحمة من جديد .

أعلنت النجمتان اللبنانيتان ماغي بو غصن و ودانييلا رحمة استعدادهما للوقوف أمام كاميرا المخرج فيليب أسمر   لبدء تصوير مسلسلهمالجديدللموت…”  الاسبوع الاول من العام الجديد  .

نشير ان ماغي كتبت تغريدة مشوقة على صفحتها الرسمية على موقع تويتر  جاء فيها : “ رغم كل شيءمستمرين بالحلم والتحدي والتطلع الى الأمامهناك شيئاً يتحضّرقريبًا، كما  نشرت  دانييلا عبر ستوري إنستغرام صورة لنص العمل.

ويحكى ان قصة المسلسل رهيبة  ومشوقّة جداً ويمكن ان تشكل صدمة  للمشاهدين ، كما سينافس المسلسل في السباق الرمضاني المقبل وهو من تأليف نادين جابر ،  انتاج شركة الإنتاج إيغل فيلمز  التي لم تحسم بعد صفقتها مع بعض  الممثلين للإنضمام الى العمل .

مسلسلللموت…” سيجمع مرة جديدة ماغي بوغصن ودانييلا رحمة بعدما برعا في تجسيدهم للشخصيات الصعبة و الجريئة  وتالقا فياخر مسلسل لهم    أولاد آدم  الذي جمعهما مع النجمين قيس الشيخ نجيب ومكسيم خليل بالاضافة الى نخبة من الممثلين و الذي نافس في السباق الرمضاني العالم الماضي وحقق  نجاحاً كبيراً  بعد عرضه على قناتيشاهدوأم تي فيو على منصة ” Netflix ” . 

نذكر ان ماغي  حلت  ضيفة  مع الاعلامي رودولف هلال  في اولى حلقات برنامجه الجديد ” المواجهة ”  ، وكعادتها احتلت  قلوب محبينها بخفة دمها و صدقها  حيث تحدثت  في قضايا متنوعة ومختلفة، في الفن والسياسة ومواضيع اجتماعية . 

نور علي زريق