Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

اجتماع بين شركتي نيفادا واللبنانية لتموين مطار بيروت واصرار على استيعاب كافة مستخدمي شركة LBACC

عقدت شركة نيفادا ش.م.ل. والشركة اللبنانية لتموين مطار بيروت ش.م.ل، اجتماعا موثقا بموجب محضر موقع أصولا من شركة نيفادا ش.م.ل. والشركة اللبنانية لتموين مطار بيروت ش.م.ل المعروفة ب LBACC كما من ممثلي الاتحاد العمالي العام والمديرية العامة للطيران المدني، مؤرخا في 7 أيلول 2023 عدد 2 /3379 لدى المديرية العامة للطيران المدني، أكدت بموجبه شركة نيفادا ش.م.ل. أنها تصر على استيعاب كافة المستخدمين لدى شركة LBACC، وتأكيدا على ذلك تم استدعاء كافة المستخدمين لدى LBACC والبالغ عددهم 173 مستخدما وحيث ان 63 منهم كانوا قد التحقوا بالفعل بعداد المستخدمين لدى نيفادا قبل الإجتماع، فيكون بالتالي عدد المستخدمين الباقين 110 مستخدمين. تمت مقابلة 92 مستخدما لتغيب 18 مستخدما عن الحضور رغم تبليغهم الاجتماع من قبل شركة LBACC, وتم سؤال كل مستخدم على حدة من قبل ممثلي المديرية العامة للطيران المدني وممثلي الإتحاد العمالي العام عن رغبته بالإلتحاق للعمل مع شركة نيفادا فكان عدد المستخدمين الذين أبدوا رغبة بالعمل لدى شركة نيفادا 21 مستخدما من أصل 92، وأبدى 71 مستخدما منهم عن عدم رغبته الالتحاق بنيفادا.

وبحسب بيان، أكدت شركة نيفادا “العلاقة الجيدة مع الشركة المستثمرة السابقة الشركة اللبنانية لتموين مطار بيروت ش.م.ل. LBACC، وأن الأعمال التخريبية الحاصلة سابقا من قبل مستخدمي LBACC عند التسليم والتسلم هي صادرة على الصعيد الفردي للمستخدمين الذين ارتكبوها دون أن تكون للشركة المستثمرة سابقا أي علاقة أو أي تحريض لارتكاب هكذا أعمال”.

وختم البيان: “ان شركة نيفادا حريصة دائما على مصالح المستخدمين وأن هدفها هو الإرتقاء بمطار رفيق الحريري الدولي في بيروت تعزيزا لمصلحة المواطنين جميعا، وفتح فرص عمل للمستخدمين خصوصا عبر افتتاح مطاعم ذات علامات تجارية مشهورة تناسب المستوى العالي للضيافة والسياحة اللبنانية وتعكس صورة لبنان المتألقة دائما”.