Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

جوزيف عطية يتحدث بجرئة للمرة الأولى مع رودولف هلال .

استقبل الاعلامي  رودولف  هلال النجم  جوزيف عطية في  برنامجهالمواجهةوالذي يعرض  أسبوعياً على محطة ال ” lbci ” ،  و موقعصوت بيروت انترناشونال .

الحلقة جريئة، وقد ردّ فيها  جوزيف على تساؤلات رودولف في الفن والسياسة وفي مواضيع طرحت عليه لأول مرة.

بدأ جوزيف الحلقة بكلمات نابعة من القلب عن عاصمة الوطن بيروت  فقالمهما  تقوى هل ريح منك لا ما منفل حدك يا بيروت الكل بدويضل لكن رغم لي صار ويلي بدو بكرا يصير ما مننساكِ بيروت مهما كان الوجع كبير

كما تضمنت المقابلة العديد من الاسئلة وجاء رد عطية بموضوعية وفي ما يلي ابرز تصريحاته :

في بداية حديثه تكلم جوزيف عن الشؤون اللبنانية فصرح  بانه يميل فكريًا الى افكار المجتمع المدني لكن ليس بمجملها ،وان الحل الوحيدلإصلاح لبنان هو تسليم السلطة لأشخاص  جدد قادرين على معالجة ازمات البلد ، اما عن عهد الجنرال ميشال عون فاعتبر  ان هذه المرحلة الزمنية هي من اسوء المراحل  لكنه لا يحمل العهد  المسؤولية الكاملة انما  تقع على عاتق كل من عمل في السلك السياسي في الفترة الماضية والحاضرة .

وبما يخص  المواضيع  الفنية ، قال انه يهوى التمثيل ومن الممكن دخوله الى هذا العالم ، كما اعتبر أن النجمة هيفاء وهبي من ألمع النجوم الذين غاصوا في كوكب التمثيل . واشار  الى حبه لأعمال النجم رامي عياش واضاف ان علاقتهم لم  تبرد يومًا .

وصرح انه  ضد قرار ايقاف الممثل محمد رمضان عن  التمثل في مصر بسبب صورته مع شخصاسرائيلي، وجاء رده جريء بما  يخص  ريما الرحباني معتبرًا انها  تسيئ لأيقونة لبنان العظيمةفيروزاكثر ممن يغنون أغانيها .

حلقة تلو الأخرى يثبت هلال مهنيّته ويجعلنا متسمّرين أمام أداءه وبراعته في خلق مادّةً تتلائم مع الضيف من خلال مراعاة كل التفاصيل الصغيرة التي تُنتجُ بالنهاية حلقة متكاملة الأجزاء  . فمن سيستضيف في الحلقة المقبلة ؟!

نور علي زريق