Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

المرحلة السابعة من دوري كرة القدم في عطلة الاسبوع

تعود الكرة لتدور في الملاعب اللبنانية، بعد توقف فرضه خوض منتخب لبنان لكرة القدم مباراتين وديتين اما مونتينيغرو (2 – 3) والامارات (1 – 2)، وخوض نادي النجمة المرحلة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وخسارته أمام الزوراء العراقي 1 – 4 في البصرة.

وحددت لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم مباريات المرحلة السابعة من الدوري العام الـ 64 بعيدا من محافظة الجنوب، حيث يسود التوتر القرى والبلدات الحدودية.

وتفتتح المرحلة الجمعة 27 تشرين الاول بمباراة البرج الثالث وشباب الساحل السابع الساعة الثالثة بعد الظهر على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس.

وتقام السبت مباراتان: الحكمة وصيف القاع والشباب الغازية الأخير على ملعب نادي الصفاء في وطى المصيطبة الساعة الثالثة. فيما يلعب الساعة الرابعة في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، الانصار الرابع وصاحب 14 لقبا قياسيا في المسابقة، مع التضامن صور الثامن.

وتختتم المرحلة الاحد 29 منه بثلاث مباريات، اثنتان منها الساعة الثانية والربع بعد اعتماد التوقيت الشتوي: الاهلي النبطية التاسع والراسينغ بيروت السادس على ملعب نادي العهد على طريق المطار، والنجمة المتصدر وطرابلس الرياضي العاشر على ملعب رشيد كرامي في طرابلس. في حين تقام مباراة العهد الوصيف وحامل اللقب الموسم الماضي مع الصفاء الخامس الساعة الخامسة الا ربعا عصرا في جونية. ويواجه المدير الفني للصفاء باسم مرمر فريقه السابق العهد، وهو الذي قاده الى غالبية ألقابه الرسمية، وأبرزها كأس الاتحاد الآسيوي في 2019.