Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

حملة توعية مشتركة بين قوى الأمن وOMT بعنوان “لا تقع ضحية الاحتيال: احمِ نفسك”

اعلنت شركة “OMT في بيان “انه في ” إطار الأسبوع العالمي للتوعية ضد الاحتيال الذي يمتد من 12 إلى 18 الحالي، أطلقت شركة OMT بالتعاون مع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي حملة توعية بعنوان “لا تقع ضحية الاحتيال: احم نفسك”.

اضاف البيان:” تهدف هذه الحملة إلى تسليط الضوء على أبرز الأساليب والعلامات الاحتيالية التي ينبغي التوقف عندها تفاديا لوقوعهم ضحية الاحتيال”.

وقال المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان: “إن تخصيص أسبوع عالمي للتوعية ضد الاحتيال نابع من الحاجة العالمية لمكافحة الجرائم الاحتيالية لما تشكله من تهديد للمجتمعات. وبالتالي، إن تضافر الجهود بين المديرية والقطاع الخاص كشركة OMT يعزز من القدرة على مكافحة الاحتيال والحد من مخاطره.”

بدوره، أكد رئيس مجلس إدارة شركة OMT توفيق معوض: “إننا نعتز بالتعاون مع قوى الأمن الداخلي لمواجهة تحديات العالم الرقمي الذي لا يخلو من مخاطر الاحتيال المالي، وتأتي هذه الحملة لتحصين الزبائن بالتوعية اللازمة.” كما نوه معوض ب”الجهود التي تبذلها قوى الأمن الداخلي في سبيل مكافحة الاحتيال وحماية المواطنين”.

وتذكر قوى الأمن الداخلي المواطنين بضرورة الإبلاغ عند التعرض لأي عملية احتيال عبر خدمة “بلغ” على الموقع الإلكتروني “isf.gov.lb”.