Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

الحراش: طرابلس تحتاج الى بطاقة حب وسلام لتلملم جراحها

زار منسق “التيار العربي المقاوم” الشيخ عبدالسلام الحراش منطقة جبل محسن في طرابلس وجال في الحارات والتقى ابناء الجبل وفاعلياته الاجتماعية والدينية وشارك بواجب التعزية بأحد ابناء الجبل الشيخ اسعد خاتون في قاعتي الامام الحسن المجتبى والقاعة الاجتماعية.

وقال الحراش إن “اللحمة الوطنية والتعاون بين الجميع هما اولويتان للوصول الى المأمول من الاهداف ومنها العدالة الاجتماعية وعدم الاستنسابية بالتعاطي مع مناطقنا لا سيما في التبانة وجبل محسن حيث الفقر هو القاسم المشترك بين المواطنين”.

ورأى أن “المحاور هي من عمل هؤلاء الشياطين العابثين بأمن مدينة لطالما عاش أبناؤها في دائرة العروبة والسلام الذي يجب ان يعود ويسير بنا الى مصالحنا جميعا وهي العيش اخوة بأمان وسلام وإسقاط مشروع الفوضى لأناس فاشلين مصابين بجنون العظمة يسيرون وفق ارادة التدمير ولو جعلوا المدينة ركاما ينظرون اليه”.

وختم: “نحن اليوم بحاجة في طرابلس الى بطاقة حب وسلام نعبر من خلالها الى بعضنا نلملم الجراحات وندفع بآلامنا ونحقق آمالنا لتبقى طرابلس ارض المقاومة والوطنية والعروبة والعيش الواحد لأبنائها وتسود بأبنائها الميامين. طرابلس الشام مدينة العلم والعلماء عصية على العملاء المدمرين لوحدتها واخوة ابنائها مسلمين ومسيحيين”.