Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

ورد الخال تطل بحلقة نارية وتكشف المستور مع الاعلامي رودولف هلال في برنامج المواجهة

اطلت النجمة اللبنانية ورد الخال بحلقة نارية أمس مع الاعلامي المميز رودولف هلال في برنامج المواجهة الذي يعرض على قناة ال ” lbci ” وموقع صوت بيروت انترناشونال.
وما ان عرضت الحلقة حتى ضج رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المشاهير بالتعبير عن اعجابهم الشديد بعفوية ورد ، و بصراحتها المعهودة و بجرأتها في التصريحات .فقد تحدثت عن امور عامة وخاصة ، منها على الصعيد الشخصي والاجتماعي ، وفي ما يلي ابرز تصريحات الخال :
بدات ورد المقابلة بجملة موقوتة ” انا ورد الخال ودئما جاهزة للمواجهة ” ، وفي معرض ردها عن رأيها بمعارضي الثورة ومواقفهم ، أجابت ورد بتلقائية وسرعة : “الثورة حققت اهم هدف وهو خروج المواطنين من القوقعة الحزبية وانطلق لسانهم بالتعبير عن فساد السياسين باسمائهم مما سيجعلهم يحققون مطالبهم في المستقبل القريب البعيد، كما اعتبرت ان الشعب “درامي ” ولم نسمع بثورة حققت اهداف من دون ذرف الدماء ” .
وأضافت كنت معجبة بالكثير من السياسيين لكنني الان فقدت الثقة بهم ، ولم اعدت انتمي الى احد ولازلت مع شعار ” كلن يعني كلن “، ووصفت ” العهد ” بالعهد الفاشل ، ويتحمل مسؤولية كل من يعمل في السلك السياسي .

اما عن فكرة الهجرة فقالت : ” خطرت على بالي في لحظة غضب لكنني لن انفذها ، ومن المحزن وصول لبنان الى الحضيض ، بعدما كان مثالًا للدول العربية والاوروبية .
كلامها عن الوضع المزري حرك مشاعر هلال و استفزه فصرح : ” نحن ايضا نتحمل مسؤولية الذي حصل، فنحن من اوصلنا هؤلاء الزعماء الى هذا الحد ، و تعودنا على اليأس وتقبل الظلم و الحزن وعلى عيشة الحرمان ولم نحرك ساكنًا”.

انفجار مرفأ بيروت كان له نصيب من تصريحات ورد فقالت :لن ننسى ولن نسامح ، ومن جهتها سلطت الضوء على ملف التحقيقات المنطفئ كما طالبت بضرورة اظهار الحقائق أمام العلن ، واعتبرت ان الأمل ليس قريب .

أما بخصوص الساحة الفنية صرحت ان tiktok لا يليق بنجوم كبار .وبخصوص مسلسل هند خانم قالت ان املها خاب نوعًا ما ، وهذا يعود الى نقصان اسماء كبيرة تشارك به و ازدياد عدد الحلقات .

اما عن استبعاد الممثلين اللبنانيين الشباب او وضعهم في المرتبة الثانية ، فاعتبرت انه امر غير مقبول ومحزن ، ” بكوننا نملك ممثلين لديهم كفاءات عالية ونجوم لديهم خبرة ” .
وعن مقولة ” نجوم سوريا يتفوقون على النجوم اللبنانيين ” فاستنكرت هذه المقولة بل واثنت على ابداعات اللبنانيين معتبرة ان هناك نجوم لبنانيين يتفوقون على السوريين .

كما فجرت صرخة مدوية ، مفادها ان معظم الاعلاميين اللبنانيين لا يساندون الممثلين اللبنانيين بل يهاجموهم و ” ينتظرونهم على الكوع ” كما يقال بالعامية . وهذا ما يوجع ، ” اولاد بلدنا لا يقفون في صفنا ويدعموننا كما نستحق . ”

ختامًا لابد من الاشادة ان ورد الخال ممثلة لبنانية قديرة ، استطاعت أن تلمع في عالم الفن بفضل موهبتها و مهاراتها ، اما رودولف هلال فهو اعلامي متميز يتمتع بالقدرة على انتقاء اسئلته واخراج تصريحات دقيقة و جريئة من ضيوفه وهذا ما يميزه.

نور علي زريق