Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

عمال تشغيل أنظمة المياه في بعلبك: لدفع مستحقاتنا عن 3 أشهر والتجديد للمتعهد

عقدت اللجنة الممثلة لعمال تشغيل أنظمة المياه في بعلبك- النبي شيت وبعض قرى شمال بعلبك اجتماعا، وأصدرت بيانا سألت فيه المعنيين “أما آن الأوان لإنصافنا، ونحن لم نتوان يوما عن خدمة أهلنا في محافظة بعلبك الهرمل، ولا زلنا على امتداد السلسلة الشرقية نؤمن مياه الشفة لكافة المدن والقرى متعالين على جراحنا والظلم الذي لحق بنا منذ سنوات عديدة؟”.

وقدر المجتمعون “اللقاء الذي حصل الأربعاء الفائت بين مدير مؤسسة مياه البقاع ورؤساء المصالح من جهة، ومسؤول ملف المؤسسات في حزب الله في منطقة البقاع من جهة ثانية، ودوره البناء بالسعي لرفع الظلم الذي لحق بالعمال على مدى سنوات خلت”.

وتمنوا على مدير المؤسسة “الإشارة إلى الشركة المتعهدة لمشروع التشغيل الذي انتهى عقده نهاية أيلول الماضي بدفع مستحقات العمال عن الأشهر الثلاثة الفائتة قبل الأعياد على أن يعالج هذا الموضوع بالتمديد له”.

وناشد العمال القوى السياسية ووزراء ونواب المنطقة والاتحادات والبلديات ووزير الطاقة والمياه “العمل الجاد لإيجاد حل يخرجنا من النفق المظلم الذي نعيش فيه مع عائلاتنا منذ سنوات طويلة، متمنين لإدارة المؤسسة التوفيق والنجاح في خدمة المصلحة العامة”.