Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

#توقعات_الابراج ليوم الخميس 25 كانون الثاني يناير 2024

#الحمل

مهنياً: تخف التأثيرات السلبية في هذا اليوم وتصبح جيدة مم دخول القمر المكتمل الى الاسد مل يجعلك تتخطى الأمور بهدوء وتجذب الفرص غير مهتما بالاشكال الصغيرة متسلحا بالعزيمة والشجاعة قد تحصل على ارباح غير متوّقعة، وتتلقى دعوة لمناقشة مشروع معيّن وتكتشف العديد من القواسم المشتركة مع أحد الاشخاص.

عاطفياً: تميل إلى شخص تعرفه يوقظ مشاعرك وتعود إلى الماضي وتبحث عن حب قديم.

صحياً: لكي يكون يومك مريحاً عليك النوم الساعات الضرورية لتستيقظ نشيطاً.

 

#الثور

مهنياً: تتطور الاحداث بطريقة لا تناسبك مع انتقال القمر المكتمل الى الاسد ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس وبلوتون من الدلو وذلك اعتبارا من منتصف النهار ما يجعل هذه الفترة مزعجة لكنها غير سلبية وتذكر ان كوكب الحظ لا يزال يتنقل في برجك بالرغم من كل ذلك كن متنبها لصحتك لأعمالك كما النقاشات غير المجدية لن تكون عاملاً إيجابياً لتبديل بعض الأمور التي تلوح في الأفق.

عاطفياً: اذا كنت تريد تحسين وضعك العاطفي، عليك بذل جهود أكبر لتحقيق الهدف الذي حددته لنفسك.

صحياً: يجب أن يكون الفراش والوسادة مدروسين طبياً بسبب آلام ظهرك ورقبتك.

 

#الجوزاء

مهنياً: تحسم امورك في هذا اليوم الجيد تاثيرات ولا اجمل من الشمس وبلوتون من الدلو والقمر المكتمل من الاسد تاثيرات تمشي معها بقوة انفراجات ومعنويات كبيرة جدا تعطيك دفعة قوية من الحظ لتوظف جميع الفرص لتسهيل أمورك المهنية وغيرها يوم سهل يمهّد لفترة مشرقة.

عاطفياً: غرام من نوع آخر هذا اليوم وتعبّر عن مشاعرك بطربقة رائعة. تحتفل بمناسبة وتفرح بها جداً.

صحياً: رشاقتك تكون محط أنظار الجميع، بعدما برهنت لهم ذلك ممارستك الرياضة يومياً.

 

#السرطان

مهنياً: بالرغم من انتقال القمر من برجك الى الاسد اعتبارا من منتصف النهار الا انك لا تزال في افضل حالاتك يوم جيد يساعدك ويعطيك طلاقة في التعبير عن ما يزعجك مدعوما من الشمس من الدلو ونبتون وزحل من الحوت كل ما هو المطلوب منك تكرار المحاولات والتقدّم حتى لو شعرت بثقل المسؤوليات او تردّدت في اتخاذ الخطوة.

عاطفياً: لقاءات رومنسية مع الشريك، لكنك تتخوف من الموضوعات الحساسة معه.

صحياً: استفد من الطقس وانطلق في نزهة في أحضان الطبيعة.

 

#الاسد

مهنياً: تكون اكثر ايجابية وتفاؤل اعتبارا من منتصف النهار مع وصول القمر المكتمل الى برجك الذي يحمل معه انفراجات على مختلف الاصعدة اجواء رائعة صفحو ايجابية وضوح في الرؤية نفسية أفضل او مشروع ناجح نتيجة سهرك وحرصك على كل خطوة كنت تقوم بها وتنال التهنئة.

عاطفياً: توتر في العلاقة بينك وبين الشريك لأنك متشائم، لكنه يحاول أن يزرع الأمل فيك.

صحياً: استمر في ممارسة رياضتك المفضلة وحاول أن تشرك الآخرين معك.

 

#العذراء

مهنياً: يوم اجتماعي جيد مدعوم من طوالع مهمة من أبراج ترابية صديقة لكن عليك الحذر اعتبارا من منتصف النهار من تقلبات محتملة وتاخير وعرقلة بسبب القمر المكتمل من الاسد وقد تعاني شعوراً بالإحباط والملل وهذا ربما بسبب الجمود المسيطر على اجوائك لا تستسلم للتشاؤم والقلق وحاول أن تضبط الاوضاع وان تسير مع التيار واترك الاحداث تقرر عنك

عاطفياً: يبدأ الحظ المعاكس بالتراجع، وينصح لك الفلك عدم القيام بأي مغامرة جديدة إذا كنت تصبو إلى ذلك.

صحياً: وفر طاقتك ونشاط للقيام بما يعود عليك بالفائدة صحياً ولا تهدرهما في ساعات العمل الإضافية.

 

#الميزان

مهنياً: تتحسن الظروف اعتبار من منتصف النهار مع وصول القمر المكتمل الى الاسد فتكثر الحركة والحماسة وتكسب اي قضية تريدها يوم جيد جدا يحمل عروض جديدة وحوارات كثيرة إيجابية وابواب توصلك الى السعادة فانت في الفترة الأفضل تشعر بالتحرر والاستقلالما يدفعك الى التقدموالنجاح، وتكون مشاريعك على خير ما يرام.

عاطفياً: لا تتطرف في مواقفك مع الشريك، توفق في إعادة بناء ما تهدّم، وتفتح صفحة جديدة بينكما.

صحياً: ابتعد عن المتاعب هذا اليوم الذي يخبّىء بعض التراجع الصحي غير المقلق.

 

#العقرب

مهنياً: تعيش يوما لا بأس به شرط أن تعرف كيف تتصرف وتدير الأمور مع الكثير من التفاهم والتنازل تخف التشنجات الكثيرة التي ستكون بانتظارك مع وصول القمر المكتمل الى مواجهة مع برجك من الاسد بالاضافة الى وجود الشمس وبلوتنون في الدلو ما يجعلك تشعر بالانقباض لذلك نصيحة خفف من ردود افعالك العصبية تحاول أن تحسب جيدا كل خطواتك ولا تتورط في أمور لا تعنيك، وتسعى للبقاء بعيداً عن صراعات الآخرين.

عاطفياً: تجنب توريط الشريك في مشاكل عائلية، بل حاول تجنيبه ذلك قدر المستطاع.

صحياً: لا تكن متهاوناً في الاهتمام بصحتك، فهي بيضة القبان في حياتك.

 

#القوس

مهنياً: بداية يوم متطلبة تحمل تراكمات اعمال كثيرة حاول ان تنهي كل المتطلبات المُلحة وحضر نفسك الى فترة مليئة بالنجاح لحظة دخول القمر المكتمل الى الاسد فتتعدّد الاحتمالات الإيجابية، وتحرز نجاحاً في عالم التجارة والترويج والإعلان والإعلام.

عاطفياً: تمتلك اليوم الكثير من الجاذبية لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك.

صحياً: تناول أنواع السلطة الغنية بالحضراوات مساء مهمة إذا كنت تتبع حمية غذائية.

 

#الجدي

مهنياً: تتحسن الاوضاع وتخف الصغوط اعتبارا من ظهر اليوم مع وصول القمر المكتمل الى الاسد ما يجعلك مقبلا على الحياة من خلال لقاءات مثمرة وعلاقات جديدة فتنطلق نحو آفاق جديدة فأنت لا تخشَى التغيير والمغامرة مدعوما من ثلاثة كواكبسريعة في برجك ، تزدهر أعمالك واتصالاتك وتشير إلى تحقيق الأحلام.

عاطفياً: أنت شخص مهم ولديك الكثير من المعجبين، عليك أن تكون مرحاً لتنعم بذلك.

صحياً: لا تحاول التهرب من مرافقة الآخرين في نشاطات رياضية تستحق التضحية من أجلها.

 

#الدلو

مهنياً: انتبه وحاذر جدا في هذا اليوم المتقلب قبل الظهر وبعده بحيث لا تناسبك بتاتا تاثيرات المر المكتمل بين السرطان والاسد ما يسبب لك سؤ تفاهم فلا تتسرع باتخاذ قرارات حاسمة انت بحاجة الى الابتعاد عن الاجواء المتوترة وإذا عاكستك الأمور في بعض المهام، فعليك مراجعة أصحاب الاختصاص لإيجاد الحلول.

عاطفياً: تعيش يوماً عاطفياً مميزاً. هل طرحت على نفسك السؤال عن السبب؟ حاول ذلك تعرف الجواب.

صحياً: كن منتبهاً لصحتك كما تنتبه لعملك، فكلاهما مفيد لك ويريحك.

 

#الحوت

مهنياً: حاول ان تستفيد من القسم الاول من هذا اليوم قبل ان ينتقل القمر الى الاسد بعض الظهر وتتبدل معه المعطيات من جيدة الى اقل جودة لكن انتقال القمر الى البيت الثاني بيت المال يبشر بمصادر تمويلية جديدة كذلك سوف يحمل اليك الحقل المالي صفقات مثمرة، شرط أنّ تكون طموحاً باعتدال.

عاطفياً: يشير هذا اليوم الى مسألة زواج تتحقق وتضفي وهجًا وتألّقًا على حياتك العاطفية.

صحياً: مطالعة الكتب والمجلات الطبية مفيدة ولا سيما إذا كانت صادرة بإشراف اختصاصيين.