Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

كوكبة إعلامية جديدة في لجنة الإعلام والاعلان في الاتحاد اللبناني والعربي للتراث والرياضات التقليدية الشعبية. وروزنامة إعلامية جديدة لعام ٢٠٢٤. إليكم التفاصيل

مع بدء العام الجديد، عقدت اللجنة الإعلامية والاعلانية في الاتحاد اللبناني والعربي للتراث والرياضات التقليدية الشعبية التراثية إجتماعاً برئاسة رئيس الاتحاد الأستاذ مارون خليل خليل في مقر نادي غولدن بادي – الدكوانة.

شاركت في الاجتماع رئيسة اللجنة الإعلامية والاعلانية الإعلامية ليا عادل معماري وكوكبة من الاعلاميين أعضاء اللجنة.

على مدار ساعتين، ناقش المجتمعون سلسلة قرارات أفضت إلى روزنامة عمل إعلامية جديدة.
بداية، شكر رئيس الاتحاد الأستاذ مارون خليل خليل لجنة الإعلام على عملها الدؤوب خلال العام المنصرم مشيداً بما حققته من إنجازات رغم الظروف الصعبة، متطلعا الى مزيد من النجاحات في العام ٢٠٢٤ وبالأخص مع أعضاء اللجنة الجدد.
كما استمع إلى مقترحات رئيسة اللجنة والأعضاء وتقرر ما يلي :
١-ان تعقد اجتماعات اللجنة الإعلامية بشكل دائم حضورياً او افتراضياً لمتابعة النشاطات
2- يؤخذ بعين الاعتبار غياب الأعضاء عن الاجتماعات والنشاطات.
٣-
تنشيط صفحة الاتحاد وتسليمها الى أمينة الصندوق هزار بالتنسيق مع أمين السر اخينا علي والزميلة لارا. وذلك بنشر فيديوهات وأجندةالنشاطات على صعيد لبنان والدول العربية.

3-تنشيط صفحة الفايس بوك من قبل زميلنا علي وتوسيع الانتشار على ابعد المستويات بالتعاون مع كل الزملاء ” اخبار – لقاءات – مقالات عن الرياضات – وغير ذلك في لبنان والدول العربية
4-مواكبة البطولات في كل الدول وسيتم ارسال ايميلات الى الجهات الداعية لاصطحاب فريق إعلامي من قبل الاتحاد، حيث يتم اختيار أشخاص في كل بطولة للتغطية الإعلامية.

٥-اعداد دورات في الجامعات والمؤسسات والمدارس كل حسب موقعه كي نتفادى التكاليف المادية والصعوبات. وفي هذا السياق، يثمن الاتحاد تطوع الأعضاء وجهودهم المبذولة في سبيل الرسالة
٦-
تنظيم لقاءات صباحية: ترويقة او غذاء او عصرونية يعود ريعها لدعم نشاطات الاتحاد واللجنة ثقافيا اجتماعيا إنسانيا.

٧-تنظيم لقاءات إعلامية للاتحاد عبر وسائل الإعلام اللبنانية، العربية والعالمية كل حسب معارفه كي نساهم في نشر إرث الآباء والأجداد.

8-تنظيم بطولات في قلعة الاتحاد في بريح الشوفية.

9-تنظيم رحلات الى الأماكن التي تحوي تراث الآباء والأجداد.

١٠-تفويض اللجنة الإعلامية والاعلانية تأمين مساهمات لدعم النشاطات

11_سيتم فتح حساب في البنك للجنة.

١٢-الاصغاء دائما إلى نشاطات الأعضاء والبحث بامكانية تنفيذها.

١٣- يجب على اللجنة الإعلامية ان تنشر كل نشاطات لجان الاتحاد بحيث تبقى اخبار الاتحاد ولجانه محصورة فقط بلجنة للاعلام حصرا. وقد تم تعميم الأمر على سائر اللجان.

١٤- اخيراً، تم التأكيد بأن الاتحاد هو عابر للطوائف والسياسات والأديان، هو للجميع دون استثناء. وصلاحية اللجنة الإعلامية هي سنة فقط لانه يتم تجديدها كل عام.