Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

جورجينا تُورّط رونالدو… والشرطة الإيطالية تُحقّق

خضع لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو البالغ من العمر”35 عاماً”، للتحقيق معه بعد أن تم استدعاء من قبل الشرطة الإيطالية، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بعد نشره مقطع فيديو له ولشريكته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز عبر مواقع التواصل الإجتماعي قبل حذفه فيما بعد، وهما يحتفلان معاً بعيد ميلادها ال27 في منتجع تزلج “كورمايور” في فالي دي أوستا الذي يبعد 93 ميلا عن “تورين” مقر إقامتهما.

وذلك بعد مغادرتهما “تورين”، يومي الثلاثاء والأربعاء في رحلة إلى منتجع تزلج فاخر بمناسبة عيد ميلاد جورجينا السابع والعشرين، على الرغم من حظر خروجهما والسفر خارج حدود منطقتهما بيدمونت للحد من تفشي جائحة فيروس كورونا في إيطاليا. وهذا المنتجع الفاخر نفسه الذي أقامت فيه جورجينا رودريغيز عيد ميلادها السادس والعشرين الماضي لكن من دون كريستيانو رونالدو.

ولم تخالف الشرطة الإيطالية رونالدو أو تجبره على دفع أي غرامة مالية، وتقدر قيمة غرامة انتهاك حظر السفر الصحي بـ”400 يورو” ،وهو مبلغ يعادل المبلغ الذي يحصل عليه مقابل “7 دقائق” من عقده مع نادي يوفنتوس الإيطالي، اذ يتقاضى سنوياً حسب عقده “30 مليون يورو” سنوياً، وفقاً لما ذكرته التقارير الإخبارية.

وسبب وقوع كريستيانو رونالدو بورطة مع الشرطة الإيطالية، هو حرص شريكته وخطيبته جورجينا رودريغيز ليلة عيد ميلادها ال27 الأربعاء على توثيق لحظاتهما الرومانسية معاً في حوض جاكوزي، وفيديو آخر وهما يتزلجان على الثلج معاً، وقام رونالدو بعد التحقيق معه بحذفه، وعادا الآن إلى منزلهما في تورين.​