Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

نادين الراسي : ” ستيفاني صليبا اخذت اكتر من حجمها …. وبدك تزعلي يا سيرين زعلي .”في برنامج المواجهة مع الاعلامي رودولف هلال .

اطلت النجمة اللبنانية نادين الراسي بحلقة جرئية
واسئلة نارية طرحت عليها للمرة الاولى مع الاعلامي المتألق رودولف هلال في برنامج المواجهة الذي يعرض على قناة ال ” lbci ” وموقع صوت بيروت انترناشونال.
لم تتوانى نادين عن  لفت الانظار من خلال التحدث بعمق عن قضايا متنوعة ومختلفة لا يجرؤ الكثيرون على تناولها  ، حيث تكلمت بتجرد  عن ازمات البلد السياسية وما يجري على الساحة الفنية  وبدوره أضاف رودولف رونق من الاسئلة العاطفية الخاصة والعامة . وفي ما يلي ابرز تصريحات الراسي:

في البداية تطرقت نادين بالحديث عن تدهور وضع البلد  ومعاناة الشعب الامرّين بسبب ظلم السياسيين وانانيتهم بالتفكير في مكانتهم و مقاعدهم وعلاقاتهم قبل التفكير بالوطن او المواطنين مستنكرة ان مسؤولية عدم التغيير تقع على الشعب  ” ما في شي اسمو  نحنا ، بيدعسوا علينا و بيمشو اذا الميت بخلوه ينتخب ”
مطالبة من الثوار مواجهتهم  في عقر دارهم لان اللين لا ينفع معهم .  وفي معرض ردها عن رأيها بحادثة انفجار مرفأ بيروت اجابت بانفعال واضعة علامات استفهام  ”  شهدنا مستشفيات ميدانية على الطرقات ، اين هم اليوم والشعب بأمس الحاجة لهم ؟  كما سمع الشعب اللبناني قبل الانفجار صوت طيران ، لما لم يتم التحقيق بشكل جدّي مع المعنيين ولماذا لم تتوضح الامور و تتبين حقيقة ما حصل  ” مضيفة معلومة لادغة ” عندما علم الرئيس بوجود نيترات وأراد معرفة مصدرهم تم التفجير  ، انا عم بحكي سياسة هلق خلي حدا يطلع ويقلي لا ، وانا مسؤولة عن كلامي “

وبما يخص مقولة ” الشعب اللبناني يدفع حق مواقف حزب الله ووجوده  في المنطقة ” استنكرت الامر بل سلطت الضوء على الدم الذي ذرفه شهداء هذا الخط للدفاع عن  الاراضي اللبنانية مشيرة ان لبنان لطالما كان عليه عقوبات .
وعن  حليفهم التيار الوطني الحر صرحت ” انه لا يمثلها ،  لكنها تحب الرئيس ميشال عون معتبرة ان لا عهد له بل العهد للمقربين منه .
واشارت انها  طلبت من الرئيس  الفرنسي إيمانويل ماكرون ان ينتدب لبنان وبررت كلامها ”   انا عم انباع والدولة مديونة اقل شي ارضى بالانتداب , انتدبونا اشرف  ” موضحة ان لبنان ليس بلد مستقل بل تابع لاكثر من دولة .

صرحت نادين انها لا تحبذ الهجرة  لكن  تدهور الاوضاع الاقتصادية والامنية ومع ضباب الرؤية المستقبلية للشباب في البلد  جعلها تشجع ابنها مارك حدشيتي على الفكرة  وتنتظر موعد سفره  بفارغ الصبر  .

استغل رودولف جرأة نادين وصراحتها بخصوص الساحة الفنية ، فابحرت معه الى اقصى الدرجات رامية قنبلة موقوتة   ” الناس اعطت  ستيفاني صليبا اكتر  من حجمها البنت عاملي ٣ مسلسلات بعدا مبلشي تركوها بحالا ، صح الناس حبتا  بس لي بحبك بيحكي عن مسلسلك مش عن علاقاتك او صورك او … ” مشيرة انها تنصفها بكلامها ولا تقصد  الشماتة  .
” كما وصفت ممثلات العالم العربي بالمنافقات ”
وأكدت ان من افضل  الثنائيات  العربية ثنائية النجمة نادين نسيب نجيم و النجم تيم حسن ،
وعن موقف النجمة سيرين عبد النور  قالت ” ما بعتقد سيرين تزعل من كلامي ، واذا بدك تزعلي من هيك شي بدي زعلك يا سيرين .”
واكملت كلامها ” الممثل اللبناني لا يبيع عربيًا باستثناء النجمتين سيرين عبدالنور و نادين نسيب نجيم  ، ولكن الممثل اللبناني الشاب يضيف  بصمته الخاصة والمميزة للاعمال الدرامية العربية ” .

تدخل رودولف بصميم علاقة نادين  و اولادها  طارحا سؤالًا حساسًا جداً  ” من سنتين اخدو منك ولادك عم يبكو لاقصى الدرجات اليوم اذا بدن يشوفوكي بيبكو ، شو السبب ؟ ” مبينًا انها منعت  من رؤية اولادها  ، الامر الذي تسبب ببكاء نادين واكتفائها بالتكتم عن الموضوع  .

صراحة نادين لم تمنعها من الاعتراف بأنها اخطأت بحق نفسها  ولم يقف بجانبها  سوى  الاعلامي رجا نصرالدين  بالمقابل تم جلدها من قبل الصحافيين وشركات الانتاج فقاموا بتشويه سمعتها المهنية ،  كما وجهت و رودولف رسالة للمنتجين معلنة  عن استعدادها للعودة للعمل .

ختامًا يبحر  رودولف هلال من خلال برنامجه الى عالم الغموض والاثارة من خلال انتقاء اسئلة متنوعة تكشف كواليس النجوم ،ولابد من الاعتراف بأن نادين الراسي ممثلة لبنانية من الطراز الرفيع ومهما طالت مدة غيابها تبقى نجمة من نجمات الصف الاول .

نور علي زريق