Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

أبيدجان: السيد عباس بدرالدين نال شهادة من حفل تخرج برنامج الإدارة المتقدمة (AMP 2020): مع 24 متقدمًا

 

حفل تخرج برنامج الإدارة المتقدمة (AMP 2020): يتلقى 24 متقدمًا شهاداتهم وصفاتهم

24 متقدما في برنامج الإدارة المتقدمة ومن بينهم رجل الأعمال اللبناني المتألق السيد عباس بدرالدين الذي نال شهادات عدة تمييزا للإدارة الاي يتمتع بها.
حفل التخرج حضره سياسيين وسفراء لا سيما سعادة السفير اللبناني حسن نجم ورجال أعمال ومسؤولين كل كافة المستوى الإداري العلمي والثقافي والإجتماعي .
وخلال الحفل هنأ جان مارك ياسي ، عمدة بلدية كوكودي وعضو أول حملة ترويجية لـ AMP ، المدير العام لشركة MDE Business وموظفي مدرسته على العمل الممتاز الذي يقومون به في تدريب المديرين التنفيذيين في الكوت ديفوار. كما هنأ جان مارك ياسيه الخريجين الجدد.
وقد صرح رئيس بلدية كوكودي: “في ضوء التدريب العالي المستوى الذي تلقيته ، ليس لدي أدنى شك في أنك سترتقي إلى مستوى هيبة مدرسة التعليم الأساسي الخاصة بنا المشتركة”. يمثل هذا العرض الترويجي العاشر مرحلة من النضج في دورة شرعت خلالها المدرسة في “إظهار إمكانية وجود نوع آخر من الإدارة” خاصة في عالم تتغير فيه تقلبات السوق والتحول الرقمي والابتكار وتعيد تشكيل الطريقة التي يتم بها تنظيم المنافسة في السوق على مستوى الشركة ، مهما كانت قطاعات النشاط. »ومن ثم كانت كلمة مارتن فريجولا ، المدير العام لكلية إدارة الأعمال في MDE.
“أعزائي الخريجين ، لدينا مسؤولية تغيير حاضرنا لبناء عالم أفضل ، هذا ممكن” أضاف مارتن فريجولا. بالنسبة إلى Guillaume Fandjinou ، مدير برنامج AMP Business ، يمكن اعتبار أعضاء هذا العرض الترويجي “قادة أعمال متمرسين ، يتمتعون بمهارات جديدة تسمح لهم بالتفكير عالميًا ، للعمل كإستراتيجيين مثاليين يتمتعون بمعايير أخلاقية وإحساس المسؤوليات الاجتماعية “. أخيرًا ، نيابةً عن أعضاء هذه الفئة العاشرة ، طمأن إدريسا ناسا الجمهور على تصميمهم على تعزيز صورة كلية إدارة الأعمال في MDE من خلال عملهم. لمدة 10 سنوات ، دعمت MDE Business School التدريب و بناء قدرات المديرين التنفيذيين في الدولة والمنطقة الفرعية لتحقيق الهدف النهائي تحسين مستقبل كوت ديفوار وإفريقيا والعالم بأسره أكثر من 300 من كبار القادة تم تدريبهم في مختلف قطاعات الاقتصاد الأفريقي ، بما في ذلك 15.36٪ من النساء ، القادرين على مواجهة هذه التحديات بنجاح.

شاهد:

بالفيديو👇