Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

الرابطة الأخوية دير قانون النهر عودة الروح إلى النادي الجنوبي العريق

افتتح نادي الرابطة مواجهاته في بطولة الدرجة الخامسة بفوز عريض على الكفاح شقرا خلاصته خمسة أهداف مقابل هدف في مباراة جرت على ملعب عباس ناصر في بلدة العباسية .

حيث أظهر أبناء بلدة دير قانون النهر صورة طيبة لفريقهم من خلال تنظيمهم وحسن انتشارهم في الملعب وكمية الفرص التي تواجد فيها لاعبو الفريق الأحمر بمواجهة مرمى الخصوم
والتي لو أحسنوا استغلالها لآلت النتيجة إلى مجزرة من الأهداف بكل معنى الكلمة .
والحق يقال فإن هذا الظهور المنافس المفاجئ لأبناء دير قانون أعاد المشهد إلى ماض جميل تألق فيه حسن عزالدين وجلال سكيكي وحسان سكيكي والداهية الساحر علي غساني وعبدالله غساني وآخرون كانت لهم دعسة معتبرة في ملاعب كرة القدم الجنوبية .
وبالعودة إلى التشكيلة الحالية فهي زاخرة بمجموعة من الأسماء والمواهب كالمخضرم قاسم عوالة القادم من السلام زغرتا وعلي جواد وعلي غماز وأحمد دهيني والفضل دهيني القادمين من الإخوة الخرايب بالإضافة إلى داني وزنة وقببسي والقائد حسين يونس والظهير علي حجازي القادم من تجربه في الفئات العمرية لنادي النجمة .. بالإضافة إلى همة الإداري النشيط علي زلزلي والمدرب المجتهد الكابتن علي عاصي .. ما يجعل نادي الرابطة الأخوية دير قانون النهر كواحد من الأندية المنافسة بشكل جدي هذا الموسم .