وفد من فوج كشافة الغد زار مركز الدفاع المدني في ببنين منوها بتضحياتهم

زار قائد فوج ببنين في كشافة الغد عبد الرؤوف بولاد، يرافقه مفوض عكار في كشافة الغد القائد يوسف المصري، والقائد احمد الحزوري، ووفد من الفوج مركز الدفاع المدني في ببنين -العبدة حيث كان في استقبالهم رئيس المركز هلال الحصني.

وعقد الطرفان لقاء استعرضوا خلاله سبل التعاون المشترك بين الجانبين، وضرورة دعم عناصر الدفاع المدني، والوقوف الى جانبهم في هذه الظروف الصعبة بما يؤمن الجهوزية التامة للعناصر لتلبية أي نداء استغاثة وبالسرعة المطلوبة، خصوصا في ظل موجة الحرائق التي تجتاح العديد من القرى والبلدات العكارية.

قائد فوج ببنين-العبدة عبد الرؤوف بولاد الذي بارك للحصني توليه منصب رئيس مركز ببنين-العبدة، قدم له بإسم الفوج هدية عبارة عن جهازي اتصال لاسلكي بهدف تأمين سرعة التواصل بين العناصر والمركز من جهة، وبين العناصر خلال المهمات الخارجية واخماد النيران.

وشكر “الجهود الجبارة التي يبذلها عناصر الدفاع المدني في مركز ببنين العبدة ومختلف مراكز عكار، وسرعتهم في تلبية نداءات الاستغاثة التي يطلقها الاهالي رغم الشح والاهمال والحرمان الرسمي الذي تعانيه مراكز الدفاع المدني”، منوها ب”تضحياتهم التي يقدمونها”.

الحصني
بدوره، الحصني شكر بولاد وكشافة الغد فوج ببنين على “هذه المبادرة الهامة تجاه مركز الدفاع المدني، منوها بالدور الكبير الذي يلعبه كشاف الغد في شتى الميادين الاجتماعية والانسانية، وخصوصا تنشئة الاجيال على حب الوطن والبذل والعطاء”.