Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

تصريحات نارية عن مسلسل الهيبة من الممثل جورج حران لصوت لبنان الاغترابي

جورج حران ممثل لبناني من الطراز الرفيع لمع نجمه في الكثير من الاعمال اللبنانية المحلية والمشتركة أبرزها مسلسل  ” حلوة وكذابة ، سمرا  ، الهيبة ، صانع الأحلام    النحات ، عروس بيروت ” بالإضافة لمشاركته في العديد من الاعمال المسرحية .

يجسد اليوم جورج شخصية رجل اعمال مغترب  يعود الى  الوطن بعد تدهور حالته الصحية ليمضي اخر ايامه مع نجله الوحيد المقيم في لبنان ، في مسلسل حادث قلب الذي يعرض على قناة ” mtv ” وهو من بطولة الممثل كارلوس عزار والممثلة ستيفاني عطالله  ونخبة من الممثلين ،  و لمعرفة تفاصيل عن تجربته اللامعة المليئة بالمفاجآت  قمنا بالتواصل مع حران وقد صرح لنا ما يلي :

 

” رافق تجربتي في المسلسل الكثير من التعب والإرهاق بسبب تسكير البلد ايام الثورة والاقفال العام بسبب فيروس كورونا لكننا شعرنا بلذة النجاح والفرح بعد ان اجتاحت أصداؤه العالم العربي .

وهذا النجاح لم يأتي عن عبث فمعظم العاملين في المسلسل جسدوا ادوارهم بحرفية عالية وبدقة، ومن جهتي أريد ان أنوه باخراج رندا العلم   وبكتابة وليد زيدان  و G8 pro ماي أبي رعد .

وبما يخص شخصية ” فريد” التي جسدتُها فقد قدت نفسي وكل حواسي لرسم الشخصية وإظهارها للجمهور بالشكل المطلوب .”

 

 

وبما يخص تواجده في مسلسل ” الهيبة ” وعن مقولة   ( مسلسل “الهيبة” يسير على خطى “باب الحارة” )

فقال :

العمل لن يخوض  السباق الرمضاني هذا العام لأننا فعلياً لم نبدأ بالتصوير بل لازال في مراحله الاولى من كتابة النص و… ” ، لكنني سعيد جدا بتجربي الرائعة والمميزة  واتطلع شوقًا لمعرفة تفاصيل عن دوري هذا العام.

لا شك ان مسلسل ” باب الحارة ” حصد نجاحًا عاليًا في أولى أجزاءه لكن انقلبت الموازين وتم استبعاد واستبدال ممثلين اساسيين بغيرهم مما شكل خلل في تركيب الشخصيات كما عانوا من مشاكل انتاجية و اخراجية ، اما في  مسلسل ” الهيبة ” منحن لم نعاني من المشاكل ذاتها فشركة الصباح تعمل بمهنية عالية اذ تدرس قراراتها بدقة وبتمعن وتحرص على نجاح العمل كل عام  ولا يمكننا ان ننسى جهد وابداع المخرج ” العالمي ” سامر البرقاوي  وابداع نجوم العمل من جزئه الاول  الذين ساهموا في انتشاره عربيًا ” .

 

اما  عن مقولة ” نجوم سوريا يتفوقون على نجوم لبنان ” فقد أجاب بشكلٍ علمي مصوباً الضوء على صميم المشكلة ، فصرح:

” هذه المقولة ليست صحيحة فلا يوجد ممثل يتفوق على الاخر ، الممثل المبدع ايّا تكن جنسيته هو من يفرض وجوده على الساحة. ولكن القرار يعود لشركات الانتاج ، للتسويق ولقنوات التلفاز فهم من يختارون ابطال العمل وفي اكثر الاوقات تكون البطلة لبنانيه والبطل سوري لكنها ليست قاعدة .

المشكلة لا تتعلق بنا  فنحن اخوة  من جميع انحاء العالم العربي  ونتمنى الخير لبعضنا البعض وجميعنا ممثلين محترفين .”

” الله يوفق الجميع وانشالله كلنا مناخد فرصنا بادوار  بتخلينا نبين موهبتنا ونبرزها للجمهور يلي بينطر أعمالنا بكل حب واهتمام “.

 

 

ختامًا جورج حران ممثل  برز  من خلال اعمال كما يقال بالعامية ” كسرت الارض ” شارك بها واضاف لمسته الخاصة فاصبحت الجماهير تنتظر موعد لقائها معه على الشاشات ، فتمنياتنا له بالنجاح والتوفيق في أعماله القادمة .

 

نور علي زريق