Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

بطولة كرة القدم فيZouan-hounien تحت عنوان التماسك الإجتماعي

كجزء من تنفيذ قوة الشرطة المحلية وتعزيز التماسك الاجتماعي ، بدأ مركز شرطة زوان هونين المختلط ، بالتعاون مع اللجنة العسكرية المدنية ، بطولة ماراكانا تسمى “بطولة التماسك الاجتماعي”.

وانطلقت هذه البطولة يوم السبت 20 مارس 2021 بساحة كوي ممادو في زوان هونين وتنتهي يوم السبت 17 أبريل 2021 بمشاركة 16 منتخبا ، كلهم ​​من نواحي دائرة زوان هونين.

كان بين الحضور في حفل الافتتاح

*السيد أنوه أنغوراتشي نويل ، رئيس مقاطعة زوان هونين

*السيد زوتاهون نوكواهو ، النائب الأول لرئيس مجلس تونكبي الإقليمي .

* السيد زرابكا روجر ، رئيس بلدية زوان هونيس .

* رؤساء مقاطعات مختلفة ، تقليديين رؤساء جمعيات وشخصيات بارزة من المجتمع الايفواري كما ان الجمهور قدر بأكثر من أربعة مراكز (400) شخص.


بعد إقامة شعائر تقليدية قبلية بروي الارض بالماء كما جرت العادة من قبل عمدة بلدية زوان حنين ، اجتمع مدير إدارة الرياضة والترفيه ومدير الدائرة بعضهما ببعض في المكتب ، لتحديد إطار هذا الحفل الرياضي وتحديد برنامجه .ولتهنئة الشرطة

لهذه المبادرة العظيمة التي ستساعد على تقوية الروابط بين المجتمعات المختلفة التي تعيش في Zouan-hounien. كذلك شكر قائد كل فريق مشارك في الدورة الشركة اللبنانية المساهمة

CAP-SA (centraire d’achat de produit agricoles

التي قدمت اللباس الرياضي لكل اللاعبين تقديرا وتشجيعاً لهدف الدورة التي تحمل طابعاً انسانياً وسلميا . كذلك شكرت الفرق موقع صوت لبنان الإغترابي الذي ساهم وشارك بنقل وقائع هذه الدورة المستمرة .

المباراة الافتتاحية لفريق FDS مع مباراة BIN-HOUYE وانتهت بنتيجة 2-0 لصالح فريق BIN-HOUYE.

وتستمر المنافسة الشريفة .. لتوطيد العيش المشترك ..

وتستمر تغطيتنا للأحداث الشيقة .. تابعونا .