Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

فريق الكورونا في الجيش الأبيض الفلسطيني، يتوجه الى مخيم الرشيدية لأجراء فحوصات ومتابعة مرضى كورونا

مجدداً توجه فريق الكورونا التابع لمستشفى الشهيد محمود الهمشري الى مخيم الرشيدية لإجراء فحوصات(pcr) ومتابعة مرضى كورونا في منازلهم.

 

تنفيذاً لخطة الطوارئ التى اعلنها مدير مستشفى الشهيد محمود الهمشري د. رياض أبو العينين، وبتوجيهات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، لمواجهة انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

 

وبتوجيهات سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور ومتابعته اليومية لاوضاع الصحية لأبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور وحرصه على الأمن الصحي للمخيمات والتجمعات في ظل الإنتشار الواسع لوباء كورونا، توجه مجدداً فريق الكورونا التابع لمستشفى الشهيد محمود الهمشري الى مخيم الرشيدية لإجراء فحوصات(pcr) ومتابعة مرضى كورونا في منازلهم، حيث كان في استقبال الفريق نيابة عن قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة فتح اللواء توفيق عبدالله، الاستاذ محمد دارز أمين سر شعبة الرشيدية، ومسؤول سرية المقر أبو العيس السيد وعدد من كوادر حركة فتح في مخيم الرشيدية.

 

بعد أن رحب أمين سر شعبة الرشيدية بفريق الكورونا بمستشفى الهمشري قام الفريق بإجراء فحوصات PCR لحوالي 150 من المخالطين، صباح اليوم في معسكر الشهيد ياسر عرفات بمخيم الرشيدية.

 

كما وقام فريق من وحدة الكورونا برئاسة د. زياد أبو العينين بزيارة عدد من المصابين في منازلهم حيث اطمئنوا عليهم واعطوهم الارشادات والتوجيهات الصحية للمحافظة على حياتهم.

 

نيابة عن اللواء توفيق عبدالله توجه أمين سر حركة فتح في مخيم الرشيدية محمد دراز بالشكر والتقدير لإدارة مستشفى الهمشري ممثلة بالدكتور رياض أبو العينين ولفريق الكورونا الطبي بمستشفى الهمشري.

 

وأضاف دراز بأسمي واخواني في قيادة حركة فتح وفصائل العمل الفلسطيني في منطقة صور واهلنا في مخيمات وتجمعات منطقة صور نتوجه بالشكر والتقدير لقيادتنا الفلسطينية الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن، الذي يقف اليوم سدا منيعا أمام البحر الهائج من المؤامرات التى تستهدف القضية الفلسطينية.

كما وتوجه بالشكر الى سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور على متابعته الدائمة للوضع الصحي لابناء شعبنا.

 

ووجه دراز باسم اللواء عبدالله التحية والتقدير الى الذين يقفون في الخطوط الاولى من الأطباء والممرضين والكوادر الطبية في الجيش الأبيض الفلسطيني من أجل حماية أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، رغم المخاطر الكبيرة التى يتعرضون لها.

 

من جهته نفل د. زياد أبو العينين تحيات وتمنيات د. رياض أبو العينين الى قيادة حركة فتح في منطقة صور والى ابناء شعبنا الفلسطيني متمنيا لهم السلامة من هذا الوباء الذي ينهش بالعالم.

 

وأضاف د. أبو العينين أن الفريق الطبي في وحدة الكورونا التابع لمستشفى الشهيد محمود الهمشري سوف يبقى الى جانب أبناء شعبنا حتى إنتهاء هذه الأزمة.