Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

نادين نسيب نجيم تحتل المرتبة الأولى خلال السباق الرمضاني

 

طريق النجاح يبدأ بخطوة ولكنها استثنائية ، تخطت الاميال بذكاء وحنكة ، فهي ليست نجمة لبنانية فحسب بل تربعت على عرش النجومية العربية شاء من شاء وأبى من أبى .

تشعل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مواقع التواصل الاجتماعي بعد نجاحها الملفت والمتميز الذي تحققه في مسلسل “٢٠٢٠” ، فاسمعها هو الاكثر بحثًا على ” غوغل ” منذ انطلاق الموسم الرمضاني ، فهي لا تمثل بل تنغمس في الشخصية الى اقصى درجة وتعيش احداث العمل بشكل واقعي .
جمعت نادين مقومات الابداع في تجسدها شخصيتين مختلفتين في آن واحد ألا وهم المحققة المتفانية لعملها “سما ” المفجوعة على مقتل اخيها والتي تسعى للانتقام له من خلال شخصيتها الثانية التي شكلت صدمة لدى المشاهدين بحيث غاصت في اعماق الدور وانسجمت به وأجبرت المشاهدين على تصديقها والتفاعل معها بدور ” حياة ” الفتاة التي حاكتها ورسمتها ثم جسدتها بحرفية عالية ، فقد عاشت مجريات الفتاة البسيطة ، الفقيرة، المعنفة والتي تحاول ايجاد مأوى بسلاسة.

“سما” و”حياة” شخصيتان واقعيتان يتواجدان بكثرة في المجتمع الا ان نادين اثبتت من خلالهم
انها لا تعول على جمالها فقط بل تملك الكاريزما و الموهبة الثقيلة باختصار هي تتقن فن الاتقان فكل مشاهدها تحسب لها.

الحب ، العدالة والانتقام يحملون مضمون قصة مسلسل ٢٠٢٠ ، وهو من اخراج فيليب اسمر ، انتاج ” صبّاح اخوان ” ، كتابة نادين جابر وبلال شحادات ، كما يشارك في العمل نخبة من النجوم .

ختامًا ، لأبد من القول بأننا نفتخر بوجود ممثلة لبنانية شغلت العالم العربي بموهبتها وعطائها المستمرة لاظهار الدراما اللبنانية بأبهى وأرقى صورة لها كالنجمة نادين نسيب نجيم فقد أصبحت ترند في لبنان ، السعوديه والعراق خلال عرض أولى حلقات المسلسل ، فالنجاح اصبح حليف دربها ،فهي وإن أرادت تستطيع ان تخرق الصفوف بسهولة وتنطلق الى العاليمة.

نور علي زريق