Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

هل رنين مطر و ريان حركة يملكون الموهبة المدفوعة ؟ 

 

وسط ضجيج المسلسلات الرمضانية و رغم المنافسة الشرسة والشريفة بين الفنانين في الوسط الفني الا ان هناك ممثلين تواجدوا كالشهب في سماء عيون المشاهدين مثبتين جدارتهم وبراعتهم من خلال إرسال رسائل توعوية عن نماذج تحاكي الواقع ، لمست المعنيين وغيرهم . أبرزهم الممثلتين رنين مطر و ريان حركة فقد أنشأوا عواميد النجومية في مسلسل ” للموت ” .

اذ كشفت الممثلة رنين مطر عن كنز موهبتها المتزنة بتجسيدها دور جريئ يحمل اسم ” فرح أو فيفي ” و هي فتاة عصفت بها الحياة منذ الصغر و اندمجت في مواجهات البحر المريرة فسجنت داخل قفص ذهبي الى أن التقت بمن اوقد بداخلها بريق أمل وجعلها تتارجح بين قرار مفصلي .

اما الممثلة ريان حركة فقد تعمقت في قيود الطفولة وبرائة الحب مستخدمة كل حواسها وجوارحها لتجسيد معاناة الفتيات في سن المراهقة بواسطة شخصية ” لميس ” ، شابة مرهفة الاحاسيس التي صعقت باكتشاف حقيقة والديها ،

فيتم استغلالها من قبل اهلها في التبني لتتحول الى ضحية زواج القاصرات ومن هنا فقد استطاعت ريان وبكل حرفية ان تشرق اشعة الظلم وتسلط الضوء على جريمة خدش الطفولة التي تعرضت لها الكثير من الفتيات القاصرات الى العلن .

ختامًا لابد من الاعتراف بأن مسلسل ” للموت ” هو عبارة عن نخبة من القصص الواقعية لشخصيات ظَلَمَتْ و ظُلِمَت اي انه مزيج بين الخير والشر المحاط بالعالم عبر ممثلات متميزات مثل رنين و ريان وغيرهم.

نور علي زريق