ترك المفتاح داخل سيارته لوداع ابنه المسافر في المطار، عاد ولم يجدها!

صـدر عـن المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، بيانٌ أشارت فيه إلى أنّ “الساعة 5.00 من فجر يوم السبت 5-9-2020، أقدم شخص مجهول على سرقة سيارة نوع مرسيدس، كانت مركونة أمام مدخل المطار، مستغلاً وجود مفتاحها فيها، في حين كان مالكها ح. ح. (مواليد عام 1966، لبناني) منهمكاً بوداع ابنه –المغادر الأراضي اللبنانية- ومرافقته إلى مدخل قاعة المسافرين، وفرّ الفاعل الى جهةٍ مجهولة”.

 

ووفق البيان، “تقدّم مالك السيّارة بإدعاء لدى فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية في سرية مطار رفيق الحريري الدولي في وحدة جهاز أمن السفارات والإدارات والمؤسسات العامة، ومن خلال الاستقصاءات والتحريات التي قام بها عناصر فصيلة المريجة في وحدة الدرك الإقليمي، تمكّنوا في خلال عدّة ساعات من رصد السيارة، وتحديد هوية المشتبه به، وتوقيفه في محلة عين الدلبة – برج البراجنة، ويدعى: ح. م. (مواليد عام 1996، لبناني)، وبالتحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه”.

 

وأضاف، “أعيدت السيارة الى المالك، وأودع الموقوف مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية، للتوسّع بالتحقيق معه، بناءً على إشارة القضاء المختص”.

 

وطلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من “المواطنين، عند ركن سياراتهم –ولَو للحظاتٍ معدودة- عدم ترك المفاتيح فيها، تجنباً لسرقتها”.