Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

كيف رد وسام صباع على القدير صلاح تيزاني ( ابو سليم ) ؟

 

صرح الممثل القدير صلاح تيزاني في برنامج المواجهة مع الاعلامي رودولف هلال عن اختياره الممثل اللبناني وسام صباغ لتكملت مسيرة الفرقة المسرحية ، مما دغدغ مشاعر وسام ليرد عليه بفيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع انستغرام جاء فيه : ” استاذ صلاح ، هيدا الكلام شرف كبير الي و هيدي أمانة برقبتي ويا رب الظروف تتحسن وتساعدنا لحتى نثبت وجود هل فرقة لأقدر احمل هل راية .. استاذ صلاح انا تعلمت منك كتير ، إنسانيا ، اخلاقيا وفنيًا ، الله يطول بعمرك ونحنا كلنا منحبك من نص قلبنا ” .

كما وقد صرح وسام لموقع صوت لبنان الاغترابي بأن تجمعه علامة قوية مع القدير تيزاني ، معتبرا انه انسان عظيم لا يتكرر ترك بصمة فنية وانسانية خلدت الى التاريخ ، كما وان  علاقتهم قد توطدت بعدما اجتمعوا منذ ١٢ سنه وجسدوا ثنائية جميلة في مسلسل ” محلولة ” كتابة كلوديا مرشليان الذي عرض على تلفزيون المستقبل وضم نخبة من الممثلين و استمر لثلاث مواسم . واضاف قائلًا : ” انه استاذ اضاف الكثير للساحة الفنية في لبنان فهو من مؤسسي الكوميديا المتزنة والمحببة لذلك فقد تأثرت به و تعلمت الكثير من عطائه ، حبه و شغفه للمهنة ” .

وعن نجاحه في مسلسل ” للموت ” الذي عرض خلال السباق الرمضاني فقد قال وسام ان كل عمل يقدمه الممثل هو نقلة نوعية في حياته الا ان شخصية محمود تم التفاعل معها بشكل كبير ولامست المشاهدين بحيث تحمل رسائل  قضايا مستوحاة من صميم احزان و معاناة الشباب اللبنانيين مضيفًا انه استمتع كثيرًا باداء هذه الشخصية التي جسدت الواقع من خلال تسليط الضوء على الصراعات والضغوطات و المبادئ التي تحملها ، على امل ان تتحسن اوضاع البلد ويعم السلام والراحة في قلوب المواطنين.

ختاماً لابد من الاعتراف بان وسام ممثل لبناني متميز استطاع ان يدخل الى قلوب المشاهدين بدون استئذان من خلال تجسيده أدوارًا أسعدت الجمهور ونقلت أوجاعهم .

نور علي زريق