Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

اللجنة الاعلامية والاعلانية للاتحادين اللبناني والعربي تجتمع وتقر انشاء يوتيوب خاص بالاتحاد ووضع استراتيجية اعلامية جديدة

عقدت اللجنة الاعلانية والاعلامية في الاتحادين اللبناني والعربي للتراث والرياضات التقليدية الشعبية والتراثية اجتماعا في مقر الاتحاد- الدكوانة.

حضر الاجتماع كل من رئيس الاتحادين الأستاذ مارون خليل خليل، رئيسة اللجنة الاعلامية الاعلامية ليا عادل معماري، نائب الرئيس الاعلامية هزار العلم، المستشارة تيريز العميل، مسؤول العلاقات العامة في اللجنة المصور شربل بسطوري.

 

خلال الاجتماع، ناقش المجتمعون جملة قضايا تتعلق بتطوير العمل الاعلامي للاتحاد ووضع رؤية واسعة وواضحة منها انشاء يوتيوب خاص للاتحاد كي يصار الى نشر النشاطات وتبويبها اعلاميا.

كما ستعمل اللجنة على اعداد بوستات خاصة لكل البطولات وفيديوهات ملخصة، وانابة اشخاص يقومون بتغطية اعلامية لنشاطات الاتحاد.

 

اكثر من ذلك، تم الاتفاق على اعداد محاضرات ونشاطات صيفية في المناطق بإسم الاتحاد ذات الطابع التراثي.

 

في هذا السياق، ، أبدى رئيس الاتحادين الأستاذ مارون خليل خليل اعجابه بعمل اللجنة وتطوير رسالتها الاعلامية وشكر رئيسة وأعضاء اللجنة على جهودهم المبذولة في العمل على اعادة نشر واحياء الرياضات التقليدية الشعبية رياضات الاباء والأجداد.

 

اشارة، الى ان اللجنة الاعلانية والاعلامية ستخضع لدورة رياضية تدريبية في الايام المقبلة بالتنسيق مع رئيس الاتحادين الاستاذ مارون خليل خليل.