Les actualités les plus importantes et les plus récentes du monde en français

يوسف الجوهري مديرا فنيا للنجمة

حسم نادي النجمة وصيف الثنائية في الموسم الكروي اللبناني المنتهي 2021، هوية صاحب المقعد الأول في جهازه الفني بتسمية مدرب شباب البرج يوسف الجوهري مديرا فنيا خلفا للمدير الفني السابق موسى حجيج الذي اختار الابتعاد طوعا، وخاض انتخابات رئاسة الاتحاد اللبناني لكرة القدم في وجه الرئيس الحالي المهندس هاشم حيدر الذي فاز بولاية سادسة تواليا.

 

 

ويأتي خيار الجوهري لاعب العهد سابقا، بعد مداولات عدة شهدتها أروقة النادي النبيذي في شأن الاستعانة بمدير فني عربي، مع تردد اسم المدير الفني المصري السابق محمد عبد العظيم “عظيمة”، الذي كان غادر لبنان مع تعليق الموسم الكروي السابق 2019 – 2020، اثر احتجاجات 17 تشرين الأول 2019 غير المسبوقة في تاريخ البلاد.

 

 

وكان الجوهري خاض موسما ناجحا مع شباب البرج، نجح فيه في تثبيت الفريق في مصاف نوادي الدرجة الاولى التي خاض غمارها للمرة الأولى في تاريخه تحت اسم شباب البرج، بعدما شارك سابقا تحت اسم الإرشاد.

 

 

وثبت الجوهري مكانة فريقه قبل الانتقال الى مرحلة الإياب للفرق الستة التي احتلت القسم الثاني من الترتيب بين المركزين 7 و12.

 

 

وتنتظر الجوهري مهمة غير سهلة في النجمة الساعي الى إحراز اللقب وتعويض وصافة الدوري والكأس في الموسم المنتهي الذي شهد خسارة الفريق مباراتين فقط أمام الانصار في المرحلة الأخيرة من الدوري 1 – 2، وفي نهائي الكأس بضربات الترجيح.

 

 

وكان النجمة ظفر بتوقيع المهاجم حسن شعيتو “موني” من الانصار، الا انه خسر جهود ساعد الدفاع علي طنيش “سيسي” الذي انتقل بدوره الى الغريم التقليدي الانصار.

 

 

وسيباشر الجوهري مهامه مع النبيذي اعتبارا من الاسبوع الحالي، تحضيرا لمسابقة كأس النخبة التي تنطلق في 12 تموز، ويلعب فيها النجمة في المجموعة الثانية التي تضم الصفاء وشباب الساحل.